الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. جامعة المنيا: إعلان نتائج كليات الجامعة الأسبوع القادم

الأربعاء 24/يناير/2024 - 05:07 م
جامعة المنيا
جامعة المنيا

أخبار الجامعات.. قال رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات،  خلال رئاسته لاجتماع مجلس شؤون التعليم والطلاب، والذي حضره وكلاء الكليات لشؤون التعليم، إن جميع كليات الجامعة ستنشر نتائج الطلاب خلال الأسبوع المقبل. 

 

أخبار الجامعات..  يأتي هذا بعد توجيهات وتأكيدات بضرورة سرعة إجراء عمليات التصحيح والتقييم بمجرد الانتهاء من الامتحانات، وفقًا للخطة التنظيمية التي وضعتها الجامعة في هذا السياق. 

 

أخبار الجامعات..  كما أكد على أنه تم إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني، وسيتم البدء في إعلانها في الأسبوع القادم.

أخبار الجامعات..  وأشار رئيس جامعة المنيا إلى أن كليات الجامعة قد انهت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في جميع التخصصات. 

 

أخبار الجامعات.. اختتمت اليوم امتحانات الكليات في القطاع الطبي، حيث أُجريت الاختبارات الإلكترونية في مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، وشملت الطلاب في القطاع الطبي بالجامعة الأهلية.

 

أخبار الجامعات..  تم أيضًا مناقشة خطة الجامعة لتنفيذ الرحلات العلمية التي تخطط لها بعض الكليات خلال عطلة منتصف العام الدراسي، بالإضافة إلى الموافقة على عدد من القرارات التنظيمية لقطاع شؤون التعليم والطلاب.