الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

في مختلف التخصصات

وظائف جامعه.. جامعة النيل الأهلية ودبي وكلباء الخليجية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الجمعة 26/يناير/2024 - 06:18 م
جامعة كلباء
جامعة كلباء

وظائف جامعه  ..  تنشر السبورة وظائف أعضاء هيئة تدريس والتي أعلنت عنها جامعة دبي وجامعة  جامعة النيل الأهلية وجامعة كلباء الخليجية في مختلف التخصصات وذلك بمرتبات ومكافات مالية مرتفعة.

 

وظائف جامعه  ..  كما تقدم السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  لاعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 

وظائف جامعه  ..  جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات
 

وظائف جامعه  ..  تعلن جامعة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات حيث تعد جامعة دبي واحدة من كبري الجامعات في منطقة الخليج حيث تقدم الجامعة مجموعة من المزايا المالية والمرتبات المرتفعة والمكافأت الكبيرة.

وظائف جامعة دبي

 

وظائف جامعه  ..  جامعة النيل الأهلية تعلن حاجاتها إلى أعضاء هيئة تدريس


وظائف جامعه  ..  أعلنت جامعة النيل الأهلية عبر موقعها الرسمي عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة شاغرة  وذلك في عدد من التخصصات في كلية الهندسة والعلوم التطبيقية تمشل 3 مساعدين تدريس بدوام كامل وذلك في تخصصات الرياضيات الهندسية والفيزياء الهندسية.

وظائف جامعة النيل 

 

وظائف جامعه  ..  جامعة كلباء الخليجية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة
 

وظائف جامعه .. أعلنت جامعة كلباء الخليجية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في عدد من التخصصات وذلك عبر الموقع الرسمي للجامعة وتعد جامعة كلباء عدد من المزايا والتي تتضمن مرتبات كبيرة ومكافأت مالية.