الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

بمساحات تصل لـ175 مترا وتيسيرات في السداد.. طرح وحدات سكنية جديدة بالقاهرة

السبت 27/يناير/2024 - 12:14 م
السبورة

شقق سور مجرى العيون.. يشمل مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، تنفيذ 79 عمارة بارتفاعات مختلفة، وتضم 1924 وحدة سكنية، و18 وحدة تجارية بالدور الأرضى ببعض العمارات، ويشمل المشروع تنفيذ مول تجاري إداري ترفيهي.. حيث إن المشروع يقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراجا يسع 1355 سيارة، بالإضافة لمسرح رئيسي مكشوف أمام المول.. وذلك وفقا للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

 


شقق سور مجرى العيون.. قامت الشركة السعودية المصرية للتعمير، بطرح المرحلة الثانية من شقق سور مجرى العيون أرابيسك في قلب القاهرة القديمة بمساحات تصل إلى 175 مترا، وبتيسيرات في السداد تصل حتى 7 سنوات.


أسعار ومساحات شقق سور مجرى العيون أرابيسك

1- تتراوح مساحات شقق سور مجرى العيون بين 125 و175 مترا.

2- وصل سعر أغلى وحدة في المشروع إلى 5 ملايين جنيه.

2- سجل سعر الوحدة مساحة الـ130 مترا  نحو 2 مليون و870 ألف جنيه.


كيفية سداد شقق سور مجرى العيون أرابيسك

1- سداد مقدم حجز وجدية تعاقد يبدأ من 350 ألف جنيه.

2- سداد باقي سعر الوحدة حتى 7 سنوات.


شقق سور مجرى العيون.. قامت هيئة المجتمعات العمرانية، بإسناد مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء لمشروعشقق سور مجرى العيون، والذي يحمل اسم "أرابيسك" إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير، لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ ممتد لأكثر من 50 عامًا نفذت وسوقت خلالها العشرات من المشروعات العقارية الضخمة في مختلف محافظات مصر.


يذكر أن الشركة المصرية السعودية للتعمير تعد من كبرى الشركات في مجال الإنشاءات والعقارات، حيث اكتسحت منذ إنشائها السوق المصري بقوة ونجحت في سرعة بالغة علي اعتلاء عرش الشركات الكبرى في هذا المجال الضخم، ونجحت الشركة المصرية السعودية للتعمير في امتلاك شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين بثقة كبيرة منهم؛ نظرا لحرصها الشديد على تسليم كل الوحدات في مواعيدها ودون أي تأخير، حيث تقوم بالتشطيب بأرقى التصميمات لكل مشاريعها مع استخدام أفضل المواد في البناء، حيث إن عام 1975 هو بداية انطلاق هذه الشركة العريقة في مجال الاستثمار العقاري بكبرى المشروعات السياحية والعقارية السكنية.