الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عميد آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بالفصل الدراسي الأول

الأحد 28/يناير/2024 - 11:48 ص
عميد آداب عين شمس
عميد آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين

في إطار حفل تكريم الطلاب المتميزين، قامت الدكتورة حنان كامل، عميد آداب عين شمس، بتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المختلفة على مستوى الجامعة والكلية. تم التكريم خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، بحضور ا.د محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة.

 

وفي سياق آخر، أشادت الدكتورة حنان كامل عميدة كلية الآداب، جامعة عين شمس بحرص الطلاب على المشاركة الفعّالة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تُقَدِّمها الكلية والجامعة. وقد أكدت على تحقيقهم للمراكز الأولى في هذه الأنشطة بالإضافة إلى تحقيقهم التميُّز العلمي، مما يسهم في تشكيل شخصياتهم وتطويرها بشكل متكامل.

 

 

تكريم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية

 

وفي حفل مميز، قامت الدكتورة حنان كامل، عميد آداب عين شمس، بتكريم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية والأنشطة العلمية والجوالة. وقد قامت بتكريم فريق التمثيل الفائز بجائزة أفضل عرض (المركز الأول) على مستوى الجامعة، عن العرض المسرحي "حياة شخص ما" الذي قدَّموه بمهرجان الاكتفاء الذاتي في الجامعة.

 

 

تكريم طلاب مسابقة الشطرنج


كما تم تكريم طلاب مسابقة الشطرنج، ومشاركين في مهرجان الجوالة والأسمار، حيث حققت عشيرة جوالة الكلية المركز الأول في مهرجان الأسمار على مستوى الجامعة. كما تم تكريم الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكلية، والطالب المدرب.

 

 

إشادة بمجهودات قطاع التعليم والطلاب

 

كما أشادت بمجهودات قطاع التعليم والطلاب برئاسة الدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية، وإدارة رعاية الشباب برئاسة الأستاذة سوها السبع، مديرة الإدارة، وجميع رؤساء اللجان والأقسام وأعضاء الإدارة، واتحاد الطلاب برئاسة الطالب حلمى أحمد ونائبته الطالبة ولاء تيسير، ودورهم في إعداد وتنفيذ الأنشطة الطلابية على أفضل وجه.


وأشار الدكتور محمد إبراهيم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، إلى أن هذا التكريم يعزز من ثقة الطلاب بأنفسهم وانتمائهم للكلية، حيث توفر لهم الكلية كافة الإمكانيات اللازمة لدعم الأنشطة. ويعكس هذا التكريم حرص إدارة الكلية على دعم مختلف الأنشطة الطلابية، حيث تعزز من مهارات الطلاب وتعدّهم لسوق العمل الذي يتطلب خريجين مجهزين بالعلم والمهارات المتنوعة.

 

في ختام هذا الحدث التكريمي، قام جميع الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع عميدة الكلية ووكيلها، ليكون لديهم ذكرى جميلة تعبق بروح الإنجاز والتميز في مسيرتهم الطلابية.