الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بعد الخروج المهين من بطولة أمم افريقيا 2023

محمد شبانة الى فيتوريا.. يا فاشل يا فاشل يا فاشل

الإثنين 29/يناير/2024 - 10:22 ص
محمد صلاح وفيتوريا
محمد صلاح وفيتوريا

شن الإعلامي محمد شبانة، هجوما عنيفا على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد الخروج المهين من بطولة كأس أمم افريقيا 2023، أمس الأحد، على يد الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف.  


خروج منتخب مصر على يد الكونغو الديمقراطية

وودع منتخب مصر الأول لكرة القدم، بطولة كأس أمم افريقيا 2023، من دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا، على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بهدف لكل فريق.


فيتوريا.. يا فاشل يا فاشل

وطالب محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، اتحاد الكرة المصري بمحاسبة روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، الفاشل، حيث كرر الكلمة أكثر من مرة، خاصة بعد المستوى المتدني للفريق الذي ظهر عليه طوال فترة مشاركته في البطولة، حيث وصف هذا المنتخب بأن آدائه أسوأ آداء خلال الألفية الحالية، مدللا على ذلك أن منتخب مصر لم يستطع أن يحقق فوزا واحدا في البطولة، ودخل مرماه 7 أهداف في حادثة لم تسبق مع منتخب مصر من قبل في نهائيات كأس أمم أفريقيا.


كيف يتعاقد اتحاد الكرة مع هذا المدرب الفاشل

وأكد محمد شبانة أن هناك وقفة قوية من الاعلام الرياضي ضد اتحاد الكرة والمسئولين برئاسة جمال علام، ومحاسبتهم على إهدار المال العام، من خلال التعاقد مع مدرب لم يسبق له العمل مع منتخبات من قبل، متسائلا كيف يتعاقد اتحاد الكرة مع هذا المدرب الفاشل، والذي ظهر مرعوبا من مستويات المنتخبات الأفريقية، مع أننا فزنا ببطولة كأس الأمم ثلاث مرات متتالية على حساب عمالقة القارة أمثال ديديه دروجبا وصامويل إيتو، وآخرين من اللاعبين الإفذاذ في العصر الذهبي، ومع ذلك كنا أبطال للقارة.

 

السنغال أمام كوت ديفوار.. مواعيد مباريات اليوم 29-1-2024

وفي سياق مختلف.. يستعرض موقع السبورة مواعيد مباريات اليوم الاثنين، الموافق 29-1-2024، والقنوات الناقلة، حيث تقام الجولة الثالثة من دور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وتقام مباراة الرأس الأخضر أمام موريتانيا، فى تمام الساعة السابعة مساء، بينما تقام مباراة أخرى في نفس الدور بين السنغال وكوت دي فوار، في تمام الساعة العاشرة مساء.


موعد مباراة  قطر وفلسطين

بينما تقام الجولة الثانية من دور ثمن النهائي، في بطولة كأس أمم آسيا 2024، والمقامة حاليا في الأراضي القطرية، حيث تقام مباراة العراق والأردن في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء، بينما تقام المباراة الثانية فى نفس الدور بين قطر وفلسطين، في تمام الساعة السادسة مساء.