الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

8 ساعات مدة انقطاع مياه الشرب عن 8 مناطق بـ القاهرة

عاجل.. انقطاع المياه عن 8 مناطق بمحافظة القاهرة.. الأسباب ومدة الانقطاع

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:04 ص
انقطاع المياه
انقطاع المياه

أصدرت شركة مياه الشرب بمحافظة القاهرة، بيانا مهما اليوم الاثنين، الموافق 29-1-2024، بشأن انقطاع المياه عن العديد من المناطق بمحافظة القاهرة. 


انقطاع مياه الشرب عن 8 مناطق

وأكدت شركة مياه الشرب في بيانها أن المناطق التي سوف يتم قطع المياه فيها تصل الى 8 مناطق، وهي " جامعة الأزهر – مساكن امتداد رمسيس "1، 2" –مساكن المهمات – مساكن ايديال والجبل الأخضر بطريق الاوتوستراد– منطقة استاد القاهرة – ارض المعارض – قاعة المؤتمرات – نادى الزهور " وضعف المياه عن منطقة عمارات التوفيق.


موعد انقطاع المياه عن مناطق القاهرة

وأضافت شركة مياه الشرب أن عملية قطع المياه عن هذه المناطق سوف تكون اعتبارا من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، الموافق 29-1-2024، وحتى الساعة السادسة صباح غد الثلاثاء، الموافق 30-1-2024 ولمدة 8 ساعات.


أسباب انقطاع مياه الشرب

وكشفت شركة مياه الشرب عن السبب الحقيقي وراء انقطاع المياه في هذه المناطق، موضحة أنه نظرًا لتحويل مسار خط المياه قطر 800مم بميدان حدائق القبة لصالح أعمال الشركة الوطنية للطرق.


تدبير احتياجات المواطنين من المياه

وناشدت شركة مياه الشرب المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.


توفير مياه صالحة للشرب

وتوفر شركة مياه الشرب سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢5 او علي خدمة الوتس اب علي رقم 01206665125