الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي فى البريمير ليج

محمد صلاح في قائمة ليفربول أمام تشيلسي الأربعاء المقبل

الإثنين 29/يناير/2024 - 03:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت مصادر من داخل الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح اقترب من الدخول في قائمة فريق الريدز، الذي سوف يواجه تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.   


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام المباراة بعد غد الأربعاء فى تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية.


محمد صلاح أمام تشيلسي بشرط

وأضافت المصادر أن طبيب ليفربول هو الذي سوف يعطي الضوء الأخضر للمدير الفني يورجن كلوب، بشأن ضم محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أمام منتخب غانا مع المنتخب المصري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا 2023، والمقامة حاليا على الأراضي الإيفوارية.


محمد صلاح يثير الجدل

وأثار محمد صلاح الجدل بشأن غيابه عن منتخب مصر ومغادرته بطولة أمم أفريقيا في كوت دي فوار، ومعالجته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، الأمر الذي أدى إلى ذهابه للندن من أجل التأهيل والعلاج من الإصابة ثم العودة مرة أخرى إلى منتخب مصر، قبل أن يودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا 2023، ليلة أمس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.