الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية

أخبار الجامعات.. بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية ومؤسسة مجدي يعقوب لمنح الماجستير المهني في تمريض رعاية القلب

الإثنين 29/يناير/2024 - 06:07 م
بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية ومؤسسة مجدي يعقوب لمن

أخبار الجامعات.. تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية في مصر ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لمنح درجة الماجستير المهني في تمريض رعاية القلب للكبار والأطفال. يهدف هذا البرنامج إلى إعداد متخصصين في مجالات التمريض يمتلكون معارف ومهارات ابتكارية لتطوير جودة الرعاية الصحية. يتيح البرنامج للطلاب التفاعل مع محتوى علمي وتطبيقي متقدم يتناول الجوانب القانونية والاقتصادية والإدارية والتقنية لتخصصات التمريض.

أخبار الجامعات..شخصيات هامة تشارك في مراسم التوقيع  

أخبار الجامعات  .. حضر التوقيع عدد من الشخصيات الهامة، بما في ذلك رئيس الجامعة ورئيس مجلس أمناء المؤسسة وعدد من نواب رؤساء الجامعة. وقد أكد رئيس الجامعة على رؤية الكلية في أن تكون رائدة في مجال تعليم التمريض والبحث العلمي. كما أشارت رئيسة مجلس أمناء الجامعة إلى أهمية هذا التعاون وتقديم الرعاية الصحية بجودة عالية.

أخبار الجامعات.. يشير البروتوكول إلى تعاون وثيق بين الجامعة والمؤسسة في تقديم البرنامج التدريسي وتنظيم الأنشطة التدريبية. كما يشمل توفير فرص التعلم والتدريب في مؤسسة مجدي يعقوب للقلب. يسعى البرنامج إلى تمكين الخريجين من مواجهة التحديات التقنية في سوق العمل وتحقيق متطلباته.

أخبار الجامعات  .. تعبّر رئيسة مجلس أمناء الجامعة عن تقديرها لجهود مؤسسة مجدي يعقوب في تقديم الرعاية الصحية، وتؤكد أن هذا التعاون يمثل استمرارًا للعلاقة الناجحة بين الجامعة والمؤسسة. يعزز التعاون رؤية مؤسس الجامعة في تقديم تعليم تمريض يعكس القيم المهنية مثل الرحمة والتفاني والإتقان.

أخبار الجامعات.. يشير رئيس الجامعة إلى أن البرنامج يعتبر هامًا للممرضين العاملين بالمستشفيات والمؤسسات الصحية، ويتيح لهم تطبيق النظريات والممارسات الحديثة. يشدد على أهمية البرنامج في تحقيق تنافسية للخريجين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

أخبار الجامعات  .. رئيس مجلس أمناء ومؤسس مؤسسة مجدي يعقوب يبرز أهمية تدريب الممرضين وتطوير مقدمي الرعاية. يشير إلى أن الشراكة مع الجامعة البريطانية تهدف إلى تمكين الممرضين من مصر وإفريقيا من الحصول على درجة الماجستير، مما يسهم في تعزيز الخبرة العلمية والأكاديمية للممرضين.