الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

اتحاد الكرة مستمر حتى نهاية فترة الانتخابية

عاجل.. أشرف صبحي يكشف حقيقة إقالة اتحاد الكرة وفيتوريا

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:30 ص
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حقيقة إقالة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس جمال علام، بالاضافة الى إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر.  


اتحاد الكرة مستمر حتى نهاية فترة الانتخابية

وأضاف خلال تصريحات إذاعية مع الاعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مستمر حتى نهاية فترته الانتخابية، مؤكدا أن فترة انتهاء اتحاد الكرة الانتخابية خلال شهر يوليو المقبل، وسوف يتم فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في شهر أكتوبر المقبل.


إقالة فيتوريا من اختصاص اتحاد الكرة المصري

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن موضوع إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، يعود إلى اتحاد الكرة فقط، وليس للدولة أى تدخل في إقالة المدير الفني لمنتخب مصر، مشددا على أن راتب روي فيتوريا لا تتحمله الدولة، بل تتحمله الشركات الراعية لاتحاد الكرة المصري.


أسوأ مستوى لـ منتخب مصر فى أمم أفريقيا 2023

وخرج منتخب مصر من دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف، وقدم منتخب مصر أسوأ مستوياته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد أن أخفق في تحقيق فوزا واحدا طوال مشاركته في البطولة، مكتفيا بالتعادل فى 4 مباريات التى لعبها قبل خروجه من دور ثمن نهائي أمم أفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية.