الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

لن يشارك أمام تشيلسي وآرسنال .. كلوب يكشف موقف محمد صلاح

كلوب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وتشيلسي الليلة

الأربعاء 31/يناير/2024 - 09:25 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له الدولى المصري محمد صلاح، موقف مو من المشاركة الليلة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.  

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وتشيلسي الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية.

 

إصابة محمد صلاح بشد فى العضلة الخلفية

وكان محمد صلاح قد أصيب بشد في العضلة الخلفية فى مباراة منتخب مصر أمام غانا يوم 18 يناير الجاري، ضمن منافسات بطولة كاس أمم أفريقيا، ولم يستطع استكمال البطولة وغادر معسكر منتخب مصر، قبل أن يودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار، على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

 

موقف يورجن كلوب من مشاركة محمد صلاح أمام تشيلسي

وأضاف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول وتشيلسي أن محمد صلاح لم يتعافى من إصابته وأنه غير متاح لنا الليلة في هذه المباراة، بالاضافة الى عدم مشاركته فى المباراة المقبلة أمام آرسنال، ونحن لا نستعجل شفائه، لا بد من استكمال شفائه بنسبة 100% حتى يعود الى صفوف فريق ليفربول بكامل قوته البدنية والفنية.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول أمام تشيلسي بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرخ، كورتيس جونز، خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

 

مباريات الدوري الإنجليزي

يستعرض موقع السبورة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، الموافق 31-1-2024، والقنوات الناقلة، حيث تقام 3 مباريات في منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي، يلتقى فيها مانشستر سيتي أمام بيرنلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، كما تقام مباراة ليفربول الذي يلعب له الدولي محمد صلاح أمام تشيلسي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي يلتقي بيرنلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء - beIN Sports HD 2

توتنهام أمام برينتفورد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء

ليفربول ضد تشيلسي، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء - beIN Sports HD 1