الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

" عن جهودهم خلال عام 2023

أخبار الجامعات.. جامعة كفر الشيخ تستضيف حفل تكريم متطوعي «حياة كريمة»

السبت 03/فبراير/2024 - 05:42 م
جامعة كفر الشيخ تستضيف
جامعة كفر الشيخ تستضيف حفل تكريم متطوعي «حياة كريمة»

أخبار الجامعات.. شارك رئيس جامعة كفر الشيخ  الدكتور عبد الرازق دسوقي، في حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" عن جهودهم خلال عام 2023 في محافظة كفر الشيخ. 

 

أخبار الجامعات..  وأقيم الحفل في مسرح الجامعة بإشراف العقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب "حياة كريمة" بالمحافظة، واسلام جبر، المنسق العام للمؤسسة بالمحافظة.

 

أخبار الجامعات..  حضر الحفل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، والدكتور اسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة.

 

أخبار الجامعات..  بدأت الندوة بعزف السلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها عرض تسجيلي لفريق عمل مؤسسة "حياة كريمة" حول مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أخبار الجامعات.. إطلاق مبادرة "حياة كريمة"

أخبار الجامعات..  وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عن شكره وتقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي على إطلاق مبادرة "حياة كريمة"، مشيرًا إلى أهمية هذه المبادرة في تحقيق التنمية المستدامة. وأكد أن الاحتفالية تأتي في سياق نشر قيم العمل التطوعي والخدمة المجتمعية لدى الشباب.

 

أخبار الجامعات..  من جهته، أكد اسلام جبر، المنسق العام لحياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، أهداف المبادرة في تحسين جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة. وفي نهاية الحفل، تم تكريم الشباب المتطوعين لتفانيهم في خدمة المجتمع وتم تبادل الدروع بين المؤسسة والمحافظة والجامعة.