الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

خلال الفترة من ٣ الي ٥ فبراير الحالي

أخبار الجامعات.. إنطلاق معسكر إعداد قادة الكشافة بكلية التربية الرياضية سوهاج

السبت 03/فبراير/2024 - 06:39 م
إنطلاق معسكر إعداد
إنطلاق معسكر إعداد قادة الكشافة بكلية التربية الرياضية سوهاج

أخبار الجامعات.. استضافت كلية التربية الرياضية في جامعة سوهاج اليوم السبت فعاليات المعسكر الدراسي التدريبي الكشفي الخاص بطلاب الفرقة الثالثة من أجل إعداد قادة الكشافة والمرشدات،  والذي من المقرر أن يستمر خلال الفترة من ٣ الي ٥ فبراير الحالي، علي أرض ملاعب الجامعة وذلك في المدينة الجامعية للطالبات.

أخبار الجامعات..  فعاليات المعسكر ستقام هذا العام بشعار "عهد جديد في ولاية جديدة"

أخبار الجامعات..  وأوضح رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني أن فعاليات المعسكر سوف تقام هذا العام وذلك بشعار "عهد جديد في ولاية جديدة"بهدف التدريب على المهارات والتقاليد الكشفية، وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره دور تلك المعسكرات التدريبية في اكتساب بنية معرفية وتثقيفية متنوعة لخلق جيل قادر على الإندماج مع الغير مُحب ولديه انتماء لوطنه.

 

أخبار الجامعات..  من جانبه أكد القائم بعمل عميد كليه التربية الرياضية جامعة سوهاج الدكتور أحمد عبد الله  انه يشارك في المعسكر ٤٩٦ طالب وطالبة من الفرقة الثالثة، ولفت عمد الكلية إلي الحرص علي تنظيم هذا المعسكر نظرًا لأهمية العمل الكشفي فى تمكين الطلاب مهارات القيادة والعمل الجماعي وغرس روح التطوع، وحب العمل والتعاون وخدمة الآخرين.

 

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور أشرف أبوالوفا رئيس المعسكر،والدكتور يحيي ثابت يحيي المدير التنفيذي للمعسكر، انه  سوف يتم تقسيم طلاب الفرقة الثالثة إلى 3 أفواج ويكون اليوم الختامي مجمع لكافة الطلاب وسينتهي بحفل ختام المعسكر،