الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بعد اجتيازهم العديد من الاختبارات والمهارات الكشفية

أخبار الجامعات.. جامعة عين شمس تشارك في فعاليات الدورة الكشفية القمية الـ 31

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:53 م
جامعة عين شمس تشارك
جامعة عين شمس تشارك في فعاليات الدورة الكشفية القمية ال31

أخبار الجامعات  .. شاركت جامعة عين شمس برئاسة أ.د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة في الفعاليات الكشفية القمية الـ31 لجوالي وجوالات الجامعات المصرية. 

أخبار الجامعات  ..  ويشارك في هذه الدورة نخبة مميزة من الجوالين والجوالات، تم اختيارهم بعناية بعد اجتيازهم العديد من الاختبارات والمهارات الكشفية.

أخبار الجامعات  ..   تنظيم مسابقات وفعاليات تهدف إلى تشجيع الشباب على التكيف مع الظروف  

أخبار الجامعات  ..  وتتضمن المشاركة في هذا الحدث الكشفي الرئيسي الذي يُقام على أرض جامعة طنطا في الفترة من الثالث حتى الثاني عشر من فبراير الحالي، تنظيم مسابقات وفعاليات تهدف إلى تشجيع الشباب على التكيف مع الظروف واستغلال الإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى تعزيز روح التعاون بين الشباب.

 

أخبار الجامعات  ..  وتتمثل فعاليات اليوم الأول في استلام الأراضي المخصصة للجامعات لبناء المخيمات الكشفية، بهدف تحفيز الشباب على الاعتماد على الذات وتعزيز التفاعل والتعاون بينهم. 

 

أخبار الجامعات  ..  أما اليوم الثاني، فيشمل استكمال بناء المخيمات وإجراء مسابقات دينية في حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة.

 

أخبار الجامعات  ..  وتشهد هذه الدورة مشاركة وفود كشفية من عدة جامعات، بما في ذلك جامعات الإسكندرية، سوهاج، طنطا، المنوفية، بنها، بني سويف، حلوان، وجامعة قناة السويس.