الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

تعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية للعاملين في القطاع العام

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين "بدل المعلم - حوافز الأداء - مضاعفة حوافز الإدارة المدرسية ومكافأة امتحانات النقل".. أحسب مرتبك

الأحد 11/فبراير/2024 - 06:45 م
زيادة بدلات وحوافز
زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. ينشر "موقع السبورة" التفاصيل الكاملة لمشروع قانون مُقدم من مجلس الوزراء بخصوص تعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية للعاملين في القطاع العام، إلى جانب منح علاوة خاصة للعاملين غير المشمولين بقانون الخدمة المدنية، بالإضافة إلى زيادة الحوافز الإضافية للعاملين في الدولة.

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. تهدف هذه المقترحات إلى تحسين مستوى دخل العاملين في القطاع العام، وتشجيع الأداء المتميز، وتعزيز الحوافز للموظفين. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لدعم القوى العاملة وتحفيزها، وتعزيز فعالية الأداء في الخدمة العامة.

 وإليكم أبرز الزيادات المقترحة التي سوف يستفيد منها المعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والأزهر الشريف:

 

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. وشملت التعديلات المقترحة على بدلات ومكافآت المعلمين والعاملين في مجال التعليم في مصر. يهدف هذا الاقتراح إلى تعزيز مستوى الدعم المالي للمعلمين وتحفيزهم على أداء أفضل في مهامهم التعليمية.

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. زيادة بدل المعلم بمبالغ محددة شهريًا وفقًا لفئات جديدة تتراوح بين 75 جنيهًا إلى 180 جنيهًا، وذلك من خلال تعديلات على القوانين السابقة المتعلقة بتنظيم التعليم.

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. زيادة حوافز الأداء الشهرية الإضافية بمبالغ تتراوح بين 140 جنيهًا إلى 185 جنيهًا للمخاطبين بحكم المواد ذات الصلة بالتعليم.

زيادة بدلات وحوافز ومكافأت المعلمين  .. مضاعفة حوافز الإدارة المدرسية لتصبح 500 جنيه للمدراء والشيوخ و300 جنيه لوكلاء المدارس والمعاهد.

مضاعفة مكافأة امتحانات النقل وفقًا للتعديلات الجديدة في القانون.

هذه التعديلات تهدف إلى تعزيز جاذبية مهنة التعليم وتحفيز المعلمين والإداريين في مجال التعليم على تقديم أفضل أداء ممكن، مما يسهم في تحسين جودة التعليم وتعزيز التعليم في مصر.