الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يسعى لتعزيز صدارته بدور المجموعات بأبطال أفريقيا أمام شباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:39 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. يستعد فريق النادي الأهلي للمباراة المرتقبة بين المارد الأحمر وشباب بلوزداد الجزائري، حيث تقام المباراة يوم الجمعة المقبل، الموافق 16-2-2024 على ستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. انتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد التي أقيمت في القاهرة بالتعادل الايجابي بهدف، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي فى المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. يحتل فريق الأهلي المركز الأول برصيد 5 نقاط بعد الفوز على ميدياما النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة فى افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، وفي الجولة الثانية تعادل أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا خارج الديار بهدف، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من حصد الثلاث نقاط، بينما فرط فى الفوز على شباب بلوزداد على ستاد القاهرة وتعادل بدون أهداف.

ترتيب يانج أفريكانز فى المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. ويأتي في المركز الثاني يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حيث تعادل مع الأهلي وشباب بلوزداد، ضمن الجولتين الأولى والثانية، وميدياما في مباراة الذهاب بهدف، بينما حقق الفوز على ميدياما بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الاياب.

ترتيب شباب بلوزداد فى المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. وفي المركز الثالث يأتي شباب بلوزداد بعد أن حقق الفوز فى المباراة الأولى امام يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر فى مباراته الثانية أمام ميدياما النيجيري خارج الديار بهدف نظيف، وتعادل فى مباراته الثالثة أمام الأهلي بدون أهداف.

ترتيب ميدياما فى المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.. ويأتي في المركز الرابع ميدياما بطل نيجيريا برصيد 4 نقاط، بعد أن خسر أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، وفي المباراة الثالثة تعادل أمام يانج أفريكانز، وفي الجولة الرابعة خسر أمام يانج أفريكانز بثلاثة أهداف نظيفية.