الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. جامعة الأقصر تعلن عن 97 وظيفة أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 03:12 م
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

وظيفة جامعه..  تعلن جامعة الأقصر عن 97 وظيفة أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع وظائف حكومية وتعد جامعة الأقصر هي إحدى الجامعات المصرية المعروفة، وتقع في محافظة الأقصر بصعيد مصر حيث تأسست في عام 1995 وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة الأقصر، المعروفة بتاريخها العريق وأهميتها السياحية والثقافية.

وتضم جامعة الأقصر عدة كليات تقدم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية في مختلف التخصصات، بما في ذلك الطب، والهندسة، والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والفنون، والعلوم الزراعية، والعلوم التربوية، والحاسبات والمعلومات.

 

  وظيفة جامعه  ..   يقدم موقع السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  الخاصة بـ أعضاء هئية التدريس والعاملين في الجامعات في مختلف التخصصات لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

 

أعلنت كلية الطب جامعة الأقصر عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وذلك وفقا للرتب الأكاديمية التالية:

  • أستاذ مساعد
  • مدرس
  • مدرس مساعد
  • معيد

موعد التقديم لوظائف جامعة الأقصر

 

بداية الإعلان:2024/02/06

نهاية الإعلان:2024/03/05

طريقة التقديم في وظائف جامعة الأقصر

يتم تقديم الطلبات علي (استمارة 167 ع.ح الموجودة بالكلية) وذلك بإسم الأستاذ الدكتور / عميد كلية الطب في جامعة الأقصر وذلك إععبر الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية حيث أن التقديم متاح لمدة شهر، ويمكن الأطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة الأقصر عبر الرابط التالي: اضغط هناااااااااااااااااا .