الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. انطلاق المؤتمر العلمى الثالث لوحدة جراحة الأورام بكلية الطب في جامعة الزقازيق

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 03:38 م
السبورة

أخبار الجامعات.. تحت إشراف الدكتور خالد الدرندي، رئيس جامعة الزقازيق، تم افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لوحدة جراحة الأورام بكلية الطب حول "الجديد في علاج أورام الثدي"، بحضور الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب. وقد تم تنظيم المؤتمر تحت إشراف الدكتور أحمد عناني، عميد الكلية ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

أخبار الجامعات.. الشخصيات البارزة في مجال الطب والتعليم الطبي

أخبار الجامعات.. حضر المؤتمر عدد من الشخصيات البارزة في مجال الطب والتعليم الطبي، بما في ذلك الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور محمد فريد، رئيس الجمعية المصرية للجراحين، والدكتورة أمل عطا، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والأطباء بالكلية والجامعات المصرية، وطلاب الطب.

أخبار الجامعات.. في كلمته، أكد الدكتور عاطف حسين على أهمية المؤتمر العلمي ودوره في تبادل المعرفة والخبرات في مجال جراحة الأورام، خاصة فيما يتعلق بعلاج أورام الثدي.

أخبار الجامعات.. كما أشاد بالتعاون المشترك بين عدة أقسام في الجامعة لتحقيق هذا الهدف وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

أخبار الجامعات.. وختم كلمته بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر للمبادرات الصحية والطبية، مؤكدًا على التزام الجامعة بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية والتعليم الطبي للمجتمع.