الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. جامعة الأقصر والأردنية وكلباء الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 112 تخصص

الخميس 15/فبراير/2024 - 02:15 م
 جامعة كلباء الإماراتية
جامعة كلباء الإماراتية

 وظيفة جامعه  ..  تنشر السبورة وظائف أعضاء هيئة تدريس والتي أعلنت عنها  جامعة الأقصر وجامعة كلباء الإماراتية والجامعة الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية في مختلف التخصصات وذلك بمرتبات ومكافات مالية مرتفعة.


 

 

وظيفة جامعه.. الجامعة الأردنية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 14 كلية للعام 2024.. سجل هنا
 

وظيفة جامعه.. أعلنت  الجامعة الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية،عن وظائف جديدة لتعيين أعضاء هيئة تدريس، للعام 2024 والتعاقد مع محاضرين متفرغين وذلك من حملة الدكتوراه أو الماجستير، استاذ ومدرس  ومحاضر واستاذ مساعد واستاذ مشارك ومحاضر متفرغ فى مختلف كلياتها الحقوق والعلوم والتربية والأثار والسياحة والتمريض والصيدلة، اللغات الأجنبية وعلوم التأهيل وباقى الكليات 

 وشددت الجامعة الأردنية علي ضرورة أن يكون المتقدم  للوظائف حاصلًا على كافة شهاداته الجامعية بالدراسة المنتظمة ومن جامعات تعترف بها الجامعة الأردنية ويقدم موقع السبورة لأعضاء هئية التدريس بالجامعات المصرية والعربية خدمة توفير فرص عمل بالجامعات المصرية والعربية والافريقية وللأطلاع على المزيد اضغط على باب وظيفتك عندنا 


وظيفة جامعه.. جامعة كلباء الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس - أستاذ مساعد -
 

وظيفة جامعه.. تعلن كلية الآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة كلباء الإماراتية  عن وظائف أعضاء هيئة تدريس  في تخصص أستاذ مساعد في الإعلام الرقمي حيث تعد جامعة كلباء هي إحدى الجامعات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست الجامعة في عام 2007 بموجب مرسوم صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتعتبر جزءًا من مجموعة الجامعات والمؤسسات التعليمية في الإمارات.

وظيفة جامعه.. جامعة الأقصر تعلن عن 97 وظيفة أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات
 

وظيفة جامعه..  تعلن جامعة الأقصر عن 97 وظيفة أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع وظائف حكومية وتعد جامعة الأقصر هي إحدى الجامعات المصرية المعروفة، وتقع في محافظة الأقصر بصعيد مصر حيث تأسست في عام 1995 وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة الأقصر، المعروفة بتاريخها العريق وأهميتها السياحية والثقافية.

وتضم جامعة الأقصر عدة كليات تقدم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية في مختلف التخصصات، بما في ذلك الطب، والهندسة، والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والفنون، والعلوم الزراعية، والعلوم التربوية، والحاسبات والمعلومات.