السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة..

وظيفة جامعه..  جامعة نيويورك أبوظبي تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

الخميس 15/فبراير/2024 - 03:49 م
جامعة نيويورك أبوظبي
جامعة نيويورك أبوظبي

وظيفة جامعه..  تعلن جامعة نيويورك أبوظبي عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في تخصص أستاذ نظم المعلومات  مسار التثبيت/التثبيت، رتبة مفتوحة  وذلك وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة.

 

  وظيفة جامعه  ..   وتعد  جامعة نيويورك أبوظبي (NYU Abu Dhabi) هي فرع من فروع جامعة نيويورك الشهيرة، وتقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي. تأسست الجامعة في عام 2010 بالتعاون بين حكومة أبوظبي وجامعة نيويورك، وتعتبر واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية في المنطقة.

 

  وظيفة جامعه  ..   يقدم موقع السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  الخاصة بـ أعضاء هئية التدريس والعاملين في الجامعات في مختلف التخصصات لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 


  وظيفة جامعه  .. وأعلنت  جامعة نيويورك أبوظبي، بالشراكة مع جامعة نيويورك ستيرن، عن وظائف أعضاء هيئة التدريس من الرتبة المفتوحة أو الدائمة في مجال نظم المعلومات لكلية ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك أبوظبي (ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي). 

  وظيفة جامعه  ..  شروط التقديم في  وظائف جامعة نيويورك أبوظبي: 

  1. يجب أن يكون المتقدمون قادرين على إظهار التزام قوي بالتميز في البحث العلمي والتدريس في مختلف المجالات المتعلقة بنظم المعلومات
     
  2.  بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الذكاء الاصطناعي، وعلوم البيانات، والتعلم الآلي، والبيانات الضخمة، والعلوم الاجتماعية الحاسوبية وعلوم الشبكات، والتسويق الرقمي، الاستراتيجية الرقمية والتحول الرقمي والاقتصاد التشاركي والتكنولوجيا المالية. 
     
  3. يجب أن يكون لدى المتقدمين للأساتذة المساعدين والأساتذة سجل حافل من المنح الدراسية الاستثنائية وقدرات التدريس القوية، بالإضافة إلى بناء المؤسسات والإرشاد والخدمة. 
     
  4. تشمل المسؤوليات إجراء بحث أكاديمي صارم وتدريس/تطوير المقررات الأساسية والاختيارية عبر مجموعة واسعة من مجالات الخبرة المتعلقة بنظم المعلومات.
     
  5. يقدم ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي حزم تعويضات ومزايا عالمية المستوى، وأعباء تعليمية تنافسية.
     

  وظيفة جامعه  ..  لمطالعة نص الإعلان والتقديم اضغط هنا
 

وظائف جامعة نيويورك أبو ظبي