السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

وجود فرصة لسقوط أمطار ..

الأرصاد الجوية تصدر تحذيرات عاجلة لسكان القاهرة والجيزة بشأن طقس الغد

الأحد 18/فبراير/2024 - 09:29 م
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. أصدت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات  بشأن حالة الطقس غدًا الإثنين تشير إلى وجود فرصة لسقوط أمطار بنسب متفاوتة في عدة محافظات، مع تأثير ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية. 

وإليكم أبرز ما جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين:

حالة الطقس اليوم..  المحافظات المتأثرة: يُتوقع أن تشهد محافظات مثل القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، الشرقية، الدقهلية، المنوفية، البحيرة، الإسكندرية، مطروح، بورسعيد، ودمياط فرصًا لسقوط الأمطار بنسب تتراوح بين 20% و40%.

حالة الطقس اليوم..  تحذيرات بخصوص القيادة: يجب على السائقين والمواطنين في القاهرة والجيزة أخذ الحيطة والحذر نظرًا لتأثير ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، مما قد يؤدي إلى حجب الرؤية الأفقية أحيانًا.

حالة الطقس اليوم..  نشاط الرياح والأتربة: يُتوقع أيضًا نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة في محافظات السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى محافظات جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم..  درجات الحرارة المتوقعة: من المتوقع أن تكون درجات الحرارة في القاهرة العظمى حوالي 21 درجة مئوية والصغرى حوالي 12 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم..  من الضروري أخذ هذه التحذيرات بعين الاعتبار واتباع التدابير اللازمة لضمان السلامة الشخصية والتعامل الآمن في حالة سقوط الأمطار أو تأثير ظاهرة الشبورة المائية.