الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تحتفل بختام الملتقى التدربيى لإعداد الكوادر الإعلامية

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:26 ص
السبورة

برعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، وبحضور الدكتور أحمد ديهوم، رائد عام أسرة " طلاب من أجل مصر "، والدكتور صفاء شحاته، عميد كلية التربية، وتحت إشراف الأستاذ إبراهيم سعيد، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.، اختتمت أسرة "طلاب من أجل مصر" بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس الملتقى التدريبي لإعداد الكوادر الإعلامية للجامعة، الذي استمر على مدار ثلاثة أيام على مسرح كلية التربية في الفترة من ١٣ حتى ١٥ فبراير الجاري.

 

 

الملتقى التدربيى لإعداد الكوادر الإعلامية يعرض ١٢ مشروعًا


شمل الملتقى التدربيى لإعداد الكوادر الإعلامية، عرض ١٢ مشروعًا من قبل أعضاء "سواعد الأسر"، وتم التحكيم بقيادة قادة باسل محمد ومصطفى نيرو وعلي حسن ومصطفى محمد. شمل الملتقى أيضًا عروضًا تقديمية للطالب تركي وهدان وعرض تصميم جرافيك للطالب أحمد جمال، بالإضافة إلى عدد من دورات التدريب للطلاب.

 

 

جامعة عين شمس تحتفل بختام الملتقى التدربيى لإعداد الكوادر الإعلامية


في ختام الحفل، تم تكريم الدكتور أحمد ديهوم، والدكتور صفاء شحاتة، والأستاذة نجلاء فتحي، والأستاذ طارق أحمد، وجميع المدربين تقديرًا لجهودهم.

 

 


جدير بالذكر، نظّمت اللجنة التنفيذية لإدارة النشاط الثقافي باتحاد طلاب جامعة عين شمس بالتعاون مع طلاب من أجل مصر، الملتقى التدربيى لإعداد الكوادر الإعلامية، وذلك بالتعاون مع إدارة الأسر والاتحادات الطلابية، وتحت الإشراف التنفيذي للأستاذ طارق أحمد، القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، كما شارك في التنظيم الطالبة مريم خالد، رئيس اتحاد الجامعة، والطالب علي حسن، أمين اللجنة الثقافية، والطالب مصطفى محمد، أمين مساعد اللجنة الثقافية.