الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بديوان عام مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح

أخبار التعليم.. مدير تعليم مطروح يشهد تدشين الملتقي التوعوي حول المحتوي التعليمي

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 05:17 م
مدير تعليم مطروح
مدير تعليم مطروح يشهد تدشين الملتقي التوعوي حول المحتوي الت

أخبار التعليم.. أقيم اليوم الثلاثاء الملتقى التوعوي الأول، المعروف أيضًا باسم الملتقى التعليمي على منصة التعليم الإلكتروني، في قاعة الاجتماعات الصغيرة بديوان عام مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح “ تعليم مطروح ”، وشهد حضورًا مميزًا من عدد من الشخصيات الهامة في مجال التعليم والتربية.

أخبار التعليم.. زيادة التواصل والدعم للمعلمين

أخبار التعليم.. وفي بداية الملتقى، رحب مدير تعليم مطروح، عمرو شحاته، بالدكتور محمود حجاج، مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل مع المعلمين، ونقل تحيات وتقدير  اللواء خالد شعيب، قائد الأقليم. كما عبر عن اعتزازه بتنظيم الملتقى التوعوي في محافظة مطروح، مؤكدًا أهمية ذلك في زيادة التواصل والدعم للمعلمين، وذلك وفقًا لتكليفات وزير التربية والتعليم.

 

أخبار التعليم.. ثم أعرب د. حجاج عن تقديره للجهود المبذولة في المدارس، وخاصة في مدرستي السادات الابتدائية والفنية بنات بحي الشروق بمدينة مرسى مطروح، مشيرًا إلى أنها نماذج تعليمية ناجحة تعكس رؤية ثاقبة للمنظومة التربوية في المحافظة.

 

أخبار التعليم.. تناول الملتقى تفعيل المنصات الإلكترونية وسبل تعظيم استفادة الطلاب منها، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة "التعليم الأخضر منهجية حياة"، التي تهدف إلى ربط مخرجات العملية التعليمية بمقومات التنمية المستدامة واستخدام التكنولوجيا في التعليم بشكل فعّال.

 

أخبار التعليم.. بهذا الملتقى، يبدو أنه تم تعزيز الجهود المبذولة في محافظة مطروح لتطوير وتحسين عملية التعليم، وتعزيز التواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية، بما في ذلك المعلمين والطلاب والإداريين.