الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

في إطار الحوار الوطني

أخبار التعليم.. رضا حجازي يستعرض نتائج جهود اللجنة التنفيذية لتوصيات الحوار الوطني

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:55 م
رضا حجازي
رضا حجازي

أخبار التعليم  ..  شارك وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي،  اليوم في اجتماع اللجنة التنفيذية المكلفة بتنفيذ توصيات ومخرجات لجنة التعليم التي ناقشتها ضمن إطار الحوار الوطني "الطريق نحو الجمهورية الجديدة". 

أخبار التعليم  .. تقديم نتائج الجهود المبذولة لتنفيذ تلك التوصيات

أخبار التعليم  ..  هدف هذا الاجتماع تقديم نتائج الجهود المبذولة لتنفيذ تلك التوصيات، بناءً على توجيهات الرئيس  السيسي، رئيس الجمهورية، والعمل على تطبيقها في مختلف جوانب المنظومة التعليمية.

 

أخبار التعليم  ..  في بداية الاجتماع، أشاد الدكتور رضا حجازي بالمشاركة الإيجابية في الحوار الوطني ودورها في إيجاد حلول للتحديات المختلفة، وثمن الأفكار الجديدة التي طرحتها لجنة التعليم خلال هذا الحوار. 

 

أخبار التعليم  ..  تم خلال الاجتماع مراجعة جهود اللجنة التنفيذية في تطبيق توصيات الحوار الوطني، مع التأكيد على أهمية تناغم هذه الجهود مع أهداف الخطة الاستراتيجية للوزارة للفترة 2024/2029، وضرورة تحقيق التكامل بين مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف التنموية المرسومة.

أخبار التعليم  ..  شارك في الاجتماع العديد من كبار المسؤولين في الوزارة، من بينهم الدكتور أحمد المحمدي، والدكتور عمرو بصيلة، والدكتورة هالة عبد السلام، والدكتور أكرم حسن، والدكتورة إيمان حسن، والأستاذ خالد عبد الحكم، والدكتورة رباب زيدان.