الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ليفاندوفسكي ويامال وروكي يقودون هجوم برشلونة الليلة أمام نابولي

رياضة.. تشكيل برشلونة أمام نابولي الليلة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 01:47 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة

استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة فريق البارسا الليلة أمام نابولي الإيطالي، ضمن منافسات مباريات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ونابولي

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة أمام نابولي، على الأراضي الإيطالية، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

تشكيل برشلونة المتوقع:

ومن المتوقع أن يمثل فريق برشلونة أمام نابولي الإيطالي في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتى جاء كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: كوندي، أراوخو، إينيجو مارتينيز، كانسيلو، خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري، خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي.

طريق برشلونة الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

صعد فريق برشلونة الى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن وقع ضمن المجموعة السادسة والتى ضمن بجوار فريق برشلونة كل من بورتو البرتغالي وشاختار الاوكراني  وأنتويرب البلجيكي، وتصدر فريق برشلونة الإسباني المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز 12 هدفا ودخل مرماه 6 أهداف.

طريق نابولي الإيطالي الى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أما فريق نابولي الإيطالي فقد أوقعته القرعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتى ضمن بجوار نابولي الإيطالي كل من ريال مدريد الإسباني، وسبورتنج براجا البرتغالي، ويونيون برلين الألماني، حيث احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين أمام ريال مدريد الإسباني، أحرز مهاجموه 10 أهداف ودخل مرماه 9 أهداف.