السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات

وظيفة جامعه.. جامعة لوسيل القطرية وحورس وظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات

الجمعة 23/فبراير/2024 - 06:38 م
جامعة لوسيل
جامعة لوسيل

وظيفة جامعه .. تعلن جامعة لوسيل القطرية وجامعة حورس وجامعة ظفار العمانية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات

 وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


 

 

جامعة لوسيل القطرية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التــــدريس "أستاذ -أستاذ مشارك - أستاذ مساعد - محاضر"


وظيفة جامعه  .. أعلنت جامعة لوسيل القطرية عن وظائف أعضاء هيئة التــــدريس (أستاذ -أستاذ مشارك - أستاذ مساعد - محاضر) وأعضاء الهيئة المـعاونة (مدرس مساعد فقط) وفقا لما جاء في نص الإعلان التالي:

لمطالعة نص إعلان وظائف جامعة لوسيل اضغط هنا

 

وظائف جامعة لوسيل القطرية

 وظيفة جامعه.. جامعة حورس تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

وظيفة جامعه  .. أعلنت جامعة حورس عن وظائف أعضاء هيئة التــــدريس (أستاذ - أستاذ مساعد - مدرس) وأعضاء الهيئة المـعاونة (مدرس مساعد فقط) وفقا لما جاء في نص الإعلان التالي:

 


وظيفة جامعه..  جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس


وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة ظفار في سلطنة عمان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية للجامعة حيث تضمن الإعلان ضرورة أن يكون لدي المتقدم خبرة عالية في مجال تكنولوجيا التعليم والتصميم التعليمي.

لمطالعة وظائف جامعة نيويورك أبوظبي اضغط هنا


 

وظائف جامعة ظفار العمانية