السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات ..

وظيفة جامعه.. الجامعة الليبية الدولية وخورفكان وحمد بن خليفة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الأحد 25/فبراير/2024 - 06:51 م
جامعة خورفكان
جامعة خورفكان

وظيفة جامعه .. تعلن الجامعة الليبية الدولية وجامعة خورفكان وجامعة حمد بن خليفة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات

 

 وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

وظيفة جامعه.. الجامعة الليبية الدولية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس
 

 وظيفة جامعه  ..  تعلن جامعة الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس  جديدة في 14 التخصصات حيث تعد الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية هي جامعة متخصصة في تدريس العلوم الطبية في مدينة بنغازي، ليبيا، تأسست عام 2007. تحتوى الجامعة علي عدد من الكليات وتمنح الشهادات في عدد من التخصصات الطبية.

 

لمطالعة نص الإعلان اضغط هنا 

وظيفة جامعه.. جامعة خورفكان الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس
 

 وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة خورفكان الإماراتية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة في حاملي الدكتوراه في القانون الخاص ( القانون الدولي الخاص ) وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي.

لمطالعة نص الإعلان اضغط هنا 

أخر موعد 25 أبريل.. جامعة حمد بن خليفة القطرية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس" 

 

 وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة حمد بن خليفة القطرية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة  في مدرِّس قواعد اللُغة العربية الفُصحى وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي  حيث تعد جامعة حمد بن خليفة هي مؤسسة تعليمية في دولة قطر. تأسست الجامعة في عام 2010 وتقع في مدينة الدوحة، وهي جزء من مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (قطر Foundation). تهدف الجامعة إلى تقديم تعليم عالي الجودة في مختلف المجالات، وتشجيع البحث العلمي والابتكار، وتعزيز التنمية المستدامة في المجتمع.

 

لمطالعة نص الإعلان اضغط هنا