الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

استعدادا لانطلاق فعاليات المؤتمر يوم الاربعاء

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج يتابع الإستعدادات النهائية للمؤتمر العلمي التاسع "الدولي الرابع"

الأحد 25/فبراير/2024 - 07:07 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يتابع الإستعدادات النهائية للمؤتمر العلمي ا

أخبار الجامعات.. ترأس رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني،  اجتماعًا مع اعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي  الـ 9 لشباب الباحثين "الدولي الرابع" وذلك من أجل مناقشة التحضيرات النهائية الخاصة باستعدادا لانطلاق فعاليات المؤتمر يوم الاربعاء المقبل الموافق ٢٨ فبراير.

وكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري بالجامعة

 

 أخبار الجامعات.. وذلك بحضور  الدكتور أحمد حسانين رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتورة صباح صابر رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر، والدكتورة أماني أبو القاسم، منسق عام المؤتمر، والدكتور محمد حشمت، مدير مركز الخدمات المعرفية والإلكترونية ومسئول الموقع الإلكتروني للمؤتمر، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة من وكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري بالجامعة.

 

أخبار الجامعات..  المؤتمر يعقد في نسخته التاسعة تحت رعاية وزير التعليم العالي 

أخبار الجامعات..  وأكد رئيس جامعة سوهاج ان المؤتمر يعقد في نسخته التاسعة تحت رعاية وزير التعليم العالي   الدكتور محمد ايمن عاشور وذلك علي أرض جامعة سوهاج في مركز المؤتمرات بالجامعة الجديدة، مؤكدًا على ان هذا المؤتمر يمنح فرصة لأبناء الجامعة من شباب الباحثين لتبادل الخبرات البحثية مع نظرائهم من الجامعات الأخرى داخل مصر وخارجها من الدول العربيه والافريقية والاجنبية.
 

أخبار الجامعات.. اقامه معرض للمبتكرين 

أخبار الجامعات..  ولفت رئيس جامعة سوهاج إلى أن الجديد في المؤتمر هذا العام اقامه معرض للمبتكرين ومشاركة عدد من المشروعات البحثية من طلاب الجامعة وطلاب ماقبل التعليم الجامعي وذوي الإعاقات المختلفة.

 

أخبار الجامعات..  الاستعدادت النهائية لكافة لجان تنظيم المؤتمر

أخبار الجامعات.. وخلال الاجتماع  تابع رئيس جامعة سوهاج، الاستعدادت النهائية لكافة لجان تنظيم المؤتمر، حيث اطلع على تفاصيل استعدادات اللجنة التنظيمية للمؤتمر واللجان الفرعية وترتيب البرنامج العلمي للمؤتمر كما أكد على توزيع مهام اللجان التى تم تشكيلها فى وقت سابق لتتولى الإعداد لكافه الترتيبات الخاصه بالمؤتمر لخروجه بالصورة التي تعكس أهميته العلمية والبحثية بمحاوره ولجانه العلمية المختلفة.