الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف على ترتيب الأهلي في مجموعته ببطولة دوري أبطال أفريقيا

رياضة.. موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بـ دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:19 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

رياضة.. يبحث الكثير من الجماهير المصرية عامة والجماهير الأهلاوية عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

رياضة.. وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

الأهلي يتصدر المجموعة

رياضة.. وضمن الأهلي الصعود إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حصد 9 نقاط، يتصدر بهم المجموعة والتى تضم كل من يانج أفريكانز وشباب بلوزداد وميدياما بطل غانا، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 5 أهداف، ودخل مرماه هدفا واحدا.

نتائج الأهلي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا

رياضة.. وحقق الأهلي الفوز على ميدياما بطل غانا ذهابا بثلاثة أهداف نظيفة، أحرز أهداف الأهلي في هذه المباراة كل من محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيفة 65 من عمر اللقاء، وسجل الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وسجل صلاح محسن الهدف الثالث في الدقيقة 88، بينما تعادل أمام يانج أفريكانز خارج الديار بهدف أحرزه بيرسي تاو، وفاز على ميدياما بطل غانا في مباراة الاياب بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، بينما تعادل أمام شباب بلوزداد بدون أهداف ذهابا وإيابا.

فرص تصدر الأهلي المجموعة الرابعة

رياضة.. بينما يحتل فريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراته الأخيرة على شباب بلوزداد بأربعة أهداف نظيفة، لينتزع بطاقة التأهل الثانية، ويصبح لقاء الأهلي ويانج أفريكانز على تحديد المركزين الأول والثاني، حيث يمتلك الأهلي فرصتين من أجل الصعود كمتصدر للمجموعة فرصة الفوز وانتزاع الثلاث نقاط وفي هذه الحالة يرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة ويتجمد رصيد يانج أفريكانز الى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني، أو التعادل بأي نتيجة وفي هذه الحالة يرفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط، بينما يرتفع رصيد يانج أفريكانز إلى 9 نقاط.