السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. جامعة الملك سعود والملك عبد الله للعلوم والتقنية والجامعة الخليجية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 65 تخصص

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 08:06 م
جامعة الملك سعود
جامعة الملك سعود

 وظيفة جامعه ..  تعلن جامعة الملك سعود جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية والجامعة الخليجية  في البحرين  عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات 

 

وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أساتذ مساعد - أستاذ مشارك "


 لمزيد من وظائف الجامعات السعودية اضغط هنا 

 وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة في تخصص أستاذ مساعد/ أستاذ مشارك في البوليمرات المستدامة وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي.

 

وظيفة جامعه.. جامعة الملك سعود تعلن عن 54 وظيفة جديدة في مختلف التخصصات
 

وظيفة جامعه .. أعلنت جامعة الملك سعود عن 54 وظيفة جديدة في مختلف التخصصات  حيث تعد جامعة الملك سعود هي إحدى الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية وتُعتبر من بين أكبر وأقدم الجامعات في المملكة. تأسست جامعة الملك سعود في عام 1957م كجامعة حكومية، وتقع في العاصمة السعودية الرياض.

وظائف جامعة الملك سعود

لمطالعة الإعلان والتقديم اضغط هنا

وظيفة جامعه.. الجامعة الخليجية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 10 تخصصات
 

 وظيفة جامعه.. تعلن  الجامعة الخليجية  في مملكة البحرين عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 10 تخصصات حيث تعد الجامعة الخليجية في البحرين مؤسسة تعليمية عالية تقع في مملكة البحرين. تأسست الجامعة الخليجية في عام 2001 وهي تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات بما في ذلك الهندسة، والعلوم، والطب، والطب البيطري، والإدارة، والفنون، والتربية، والقانون، والتمريض، والصيدلة، والعلوم الاجتماعية، والتكنولوجيا.

 

 لمطالعة الإعلان والتقديم اضغط هنا