الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتوفير منصة للتواصل والتبادل بين أصحاب الأفكار ..

أخبار الجامعات.. انطلاق مؤتمر جامعة طيبة التكنولوجية الثاني لشباب التكنولوجيين

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:17 م
 انطلاق مؤتمر جامعة
انطلاق مؤتمر جامعة طيبة التكنولوجية الثاني لشباب التكنولوجي

أخبار الجامعات.. انطلق مؤتمر جامعة طيبة التكنولوجية الثاني لشباب التكنولوجيين (TTUCYT-2) برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، وبحضور الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة. يهدف المؤتمر إلى توفير فرصة للتواصل بين طلاب الجامعة والمهتمين بالتكنولوجيا والصناعة، حيث شهد مشاركة واسعة من أكثر من 40 جهة من الجامعات والصناعة.

أخبار الجامعات.. نجاح جامعة طيبة التكنولوجية في عقد المؤتمر للعام الثاني

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور زين الدين أهمية دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للجامعات التكنولوجية، مشيرًا إلى نجاح جامعة طيبة التكنولوجية في عقد المؤتمر للعام الثاني على التوالي، وذلك لتوفير منصة للتواصل والتبادل بين أصحاب الأفكار والخبرات.

أخبار الجامعات..  شمل المؤتمر عروضًا تقديمية وورش عمل وندوات حوارية، وساهم في إثراء النقاش حول التقدم التكنولوجي وتوجيه الجهود نحو مشاريع بحثية تطبيقية يمكن تسويقها، بالإضافة إلى فتح معارض للمنتجات والمشاريع الطلابية والفنية.

أخبار الجامعات..  المؤتمر يعكس التزام الجامعة بتعزيز ثقافة الابتكار والبحث العلمي بين الطلاب، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم والمشاركة في التقدم التكنولوجي والاقتصادي، مما يساهم في تعزيز البيئة التعليمية ودعم المواهب الشابة في المجتمع.