الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تم عقد اجتماع موسع اليوم ..

تعليم دمياط.. "وكيل تعليم دمياط" يوجه بالمتابعة اليومية للمدارس

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:37 م
وكيل تعليم دمياط
وكيل تعليم دمياط

أخبار التعليم  .. تم عقد اجتماع موسع اليوم بحضور محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مع أعضاء المتابعة المركزية ومتابعة الإدارات التعليمية، وذلك بحضور د. رحاب البراشى، مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء. 

 

استعراض الخطوط العريضة والسياسة العامة 

أخبار التعليم.. وكان هدف الاجتماع في المقام الأول وضع واستعراض الخطوط العريضة والسياسة العامة التي سيتم العمل بها في المرحلة القادمة.

 

أخبار التعليم.. وأكد "وكيل الوزارة" على أهمية المتابعة اليومية للمدارس مع الالتزام بتوزيع الاختصاصات والمهام. كما شدد على أهمية حضور الطلاب بالطابور المدرسي وأداء تحية العلم لغرس قيم الولاء والانتماء لديهم. وأشار إلى دور المتابعة في التخطيط وإدارة الوقت وكيفية إدارة الصف والتقييم.

أخبار التعليم.. ومن المخطط تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة للتغلب على العقبات والتحديات مثل العجز والزيادة والكثافات، وتعزيز الحضور الطلابي وتفعيل الأنشطة الصفية وغير الصفية والبرامج العلاجية للطلاب الضعاف في القراءة والكتابة والحساب. 

 

أخبار التعليم.. وكذلك تعزيز الاهتمام بالطلاب الموهوبين والمبدعين والمخترعين، بالإضافة إلى تحقيق انضباط في العملية التعليمية بمدارس المحافظة.