الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك في يوم الخميس الموافق 29 فبراير الحالي

أخبار الجامعات.. جامعة النيل الأهلية تشارك في نسخة الإسكندرية لمعرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:56 م
جامعة النيل الأهلية
جامعة النيل الأهلية

أخبار الجامعات.. تشارك جامعة النيل الأهلية برئاسة الدكتور وائل عقل في نسخة معرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي السنوي، والذي يقام في محافظة الإسكندرية بفندق فور سيزونز سان ستيفانو، وذلك في يوم الخميس الموافق 29 فبراير الحالي.

أخبار الجامعات..جناح الجامعة في المعرض سيقدم عروضًا دراسية متنوعة

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، أن جناح جامعة النيل الأهلية في المعرض سيقدم عروضًا دراسية متنوعة، وسيكون متاحًا للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب وأولياء الأمور والباحثين. كما أشار إلى أن الجامعة ستعرض فرصًا للتقدم المبكر للعام الدراسي القادم بنفس المصروفات التي كانت سارية في العام الدراسي السابق، بالإضافة إلى الإعلان عن برامج وكليات جديدة متنوعة تشمل مجالات مثل الطاقة والبيئة والمياه والغذاء وعلم النفس والصحافة الرقمية.

أخبار الجامعات.. وأكد الدكتور وائل عقل أن مشاركة جامعة النيل الأهلية في هذا المعرض تأتي ضمن جهودها لتعزيز الاتصال مع الطلاب المستقبليين وأولياء أمورهم، ولتعريفهم بالفرص والبرامج التعليمية والشراكات الدولية التي تقدمها الجامعة. وأشار إلى أن هذه الجهود تعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية متميزة وفرص دراسية متنوعة لطلابها.

أخبار الجامعات.. وختم الدكتور وائل عقل حديثه بثناءه على شعار المعرض "كل الجامعات تحت سقف واحد"، مؤكدًا أن الجامعة تدعم هذا المفهوم وتسعى لتعزيز التعاون والتفاعل بين الجامعات وتعريف الطلاب بالخيارات المتاحة لهم، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات الدولية وتقديم البرامج الدراسية المتميزة التي تساهم في تحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية.