الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت شعار " الطريق الي جائزة نوبل"

أخبار الجامعات | ختام مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس

السبت 02/مارس/2024 - 09:19 ص
السبورة

تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، اختتمت فعاليات الموتمر السابع للأبحاث الطلابية والمشاريع البحثية الذي نظمته كلية الطب جامعة عين شمس، والدكتور على الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

 

ختام مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس

 

الموتمر السابع للأبحاث الطلابية والمشاريع البحثية علامة فارقة ومضيئة في مسيرة البحث العلمي


ويعد مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس علامة فارقة ومضيئة في مسيرة البحث العلمي في مصر، ونواة لبداية مثمرة فى عالم البحث العلمى والنشر الطلابى.


شهد مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس، مناقشة ٣١ بحثًا علميًا مقدمًا من جامعات وكليات مصر المختلفة خلال ٨ جلسات علمية كما تم عرض بحثين مقدمين من الجامعة الأردنية عبر الميكروسوفت تيمز.


أشاد أعضاء لجان تحكيم الابحاث الطلابية من أساتذة الجامعات في التخصصات المختلفة بالمستوي المتميز للابحاث الطلابية لجيل المستقبل.


تضمنت  فعاليات مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس، محاضرة عن البحث العلمي قدمتها ا.د مرفت راضي استاذ الصحة العامة والطب الوقائي.

 

ختام مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس


أشادت أ.د أماني مختار استاذ الصحة العامة والطب الوقائي بالمستوي المتميز لابنائنا الباحثين وبالتنوع المميز للأبحاث المقدمة من علماء مصر الشباب.


وتم تكريم كلًا من ا.د مرفت راضي استاذ الصحة العامة والطب الوقائي وأ.د مها الجعفري علي ما بذلوه من جهد كبير علي مدار السنوات لإنجاح المؤتمر، وأيضًا تكريم الفائزين بالمراكز العشر الأولي.


حضر حفل الختام الدكتورة رانيا صلاح وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب والدكتورة ايمان بكر رئيس قسم الصحة العامة والدكتورة اماني مختار استاذ الصحة العامة والطب الوقائي ورئيس المؤتمر والدكتورة مها الجعفري استاذ الصحة العامة والطب الوقائي وسكرتير عام المؤتمر.

 

ختام مؤتمر الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية بـ جامعة عين شمس


كما شملت فعاليات الختام عروض فنية مميزة ومتنوعة للطلبة الوافدين من جمهورية الهند تلتها فقرة من الشعر مقدمة من ثلاثة من الطلبة من الجمهورية السورية ثم عرضًا ثقافيًا عن المملكة الأردنية الهاشمية.