السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

لمعرفة سبب الوفاة

إعادة دفن جثمان طالبة العريش تحت إشراف النيابة بعد أخذ عينات لتحليلها

السبت 02/مارس/2024 - 02:43 م
السبورة

وفاة طالبة العريش.. أعادت أسرة الطالبة نيرة الزغبي طالبة بالصف الأول بكلية طب بيطري العريش دفن جثمانها تحت إشراف النيابة العامة بعد أخذ عينات لتحليلها للوقوف على سبب الوفاة.

 

النيابة العامة تقرر تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة

وفاة طالبة العريش.. قال أحمد سلامة- محامي أسرة الطالبة إن النيابة العامة قررت تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وتمت عملية استخراج الجثمان من مقبرة الأسرة بقرية ميت طريف مركز دكرنس في حضور النيابة العامة والطبيب الشرعي وسط حراسة أمنية مشددة وإعادة الدفن بدقة شديدة وفق الإجراءات المقررة مع احترام كامل لحرمة الموتى.. مضيفا أن التحقيقات مازالت مستمرة من قبل المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، وذلك لمعرفة ملابسات وفاة الطالبة.

 

سبب إعادة فتح تحقيقات النيابة في وفاة طالبة العريش

وفاة طالبة العريش.. كانت القضية قد تفجرت عقب وفاة الطالبة وحصول الأسرة على هاتفها واكتشاف تعرضها لابتزاز من قبل زملائها بالكلية وهو الأمر الذي أثار استياء وهلع أبناء قريتها ومطالبة أسرتها بالوقوف على الحقائق لأخذ حق ابنتهم.. حيث اتصلت الطالبة بأسرتها قبل الوفاة وأخبرتهم أنها تشعر بتعب في معدتها ووصفت لها الأم نوع دواء لتخفيف الآلام وبعدها فوجئوا بتدهور حالتها ووفاتها.

 

بيان النيابة بشأن وفاة طالبة العريش

وفاة طالبة العريش.. كانت النيابة العامة أصدرت بيانا بشأن وفاة نيرة الزغبي، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش.. حيث قالت إنه فور إبلاغها بواقعة وفاة نيرة صلاح الزغبي، الطالبة بـكلية الطب البيطري بـجامعة العريش بادرت بتحقيق الواقعة قضائيا بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.


وفاة طالبة العريش.. استمعت النيابة إلى الضابط مجري التحريات وناظرت الجثمان وأرفق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.


وفاة طالبة العريش.. ذكرت النيابة أنه إزاء ما تم تداوله إعلاميا وبمواقع التواصل الاجتماعي قامت نيابتا استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

 

وفاة طالبة العريش.. قال والدا المجني عليها وشقيقتها في إعادة التحقيقات بأنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة كريمتهم فإنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة ومن ثم أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه.

 

وفاة طالبة العريش.. استدعت النيابة كل من أشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجار سؤالهم، وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش.. وجار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.