الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لمناقشة رسالة دكتوراه

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم على هامش زيارته للجامعة

الأحد 03/مارس/2024 - 09:16 م
 رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يستقبل وزير التربية والت

أخبار الجامعات.. قام رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات، باستقبال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، خلال زيارته لمناقشة رسالة دكتوراه تتعلق بتصور مقترح لإعداد مُعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضة (STEM)، مستندة إلى تجارب دولية قد يمكن استيعابها في السياق المصري.

أخبار الجامعات.. حضر اللقاء نائب محافظ المنيا

أخبار الجامعات.. حضر اللقاء الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، والدكتور عيد عبد الواحد، عميد كلية التربية والتربية للطفولة المبكرة، بالإضافة إلى أحد مشرفي رسالة الدكتوراه، وحمدي مصطفى، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

أخبار الجامعات.. أشاد رئيس الجامعة بزيارة الوزير وتشريفه للمناقشة، معربًا عن تقديره للإضافة العلمية التي ستسهم في إثراء الرسالة، كما تناول اللقاء دور الجامعة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار، وتحقيق التنمية المجتمعية من خلال التعليم.

أخبار الجامعات.. من جانبه، قدم وزير التربية والتعليم شكره للجامعة على حفاوة الاستقبال وأعرب عن تقديره للتطورات التي تشهدها الجامعة، متمنيًا المزيد من النجاحات لها في تحقيق أهدافها التعليمية والتطويرية.

أخبار الجامعات.. وفي نهاية اللقاء، قدم الدكتور عصام فرحات درع الجامعة تقديرًا لجهود وزير التربية والتعليم في العملية التربوية بمصر.