السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فنان شهير يوثق تعرضه للضرب ووالدته والسبب أكياس سكر

الخميس 07/مارس/2024 - 11:48 م
فيديو الفنان كريم
فيديو الفنان كريم المغاوري

وثق الفنان المصري كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري، فيديو يوضح تعرضه ووالدته للضرب داخل مول تجاري شهير بسبب رفض إدارة المول بيع أكياس سكر لهما.


الفنان كريم مغاوري

وكان الفنان كريم مغاوري نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يتضمن خلاله إنه ذهب مع والدته إلى "أحد المولات" الشهيرة في منطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة بقصد شراء احتياجاتهما من السلع، وطلب شراء كمية من السكر تكفي العائلة، لكن إدارة المول رفضت البيع بحجة عدم التوافر، مضيفا بانه جدد الطلب على إدارة المول ولكنها رفضت مرة أخرى،  وكان المغاوري شاهد  توافر أكياس السكر داخل المول، واستدعت إدارة المول أفراد الأمن الذين اعتدوا عليه وعلى والدته وتسببوا في إصابتها وتعرضها لنزيف من الفم، على حد قوله.


كما أوضح المغاوري أن "إدارة المول" حاولت كسب وده بعدما شاهدته وهو يقوم بتصوير السكر، وعرضت عليه شراء ما يلزمه، لكنه رفض ذلك، وقرر تقديم بلاغ إلى وزارة التموين.

جدير بالذكر أن، الفنان كريم مغاوري من مواليد العام 1985، وأنه تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية وذلك عام 2007، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، من أبرزها مسلسل "مش فريندز"، كما شارك بالعديد من المسرحيات.

منشور الفنان كريم المغاوري

اقرأ أيضا:البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان