الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.. موديست يقود الهجوم.. رياضة

الجمعة 08/مارس/2024 - 03:45 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ نادي الأهلي عى تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك، في مباراة القمة بنهائي كأس مصر، حيث يتم الاعلان عن تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك قبل المباراة بعدة ساعات، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب أول بارك، ويتم الاعلان عن تشكيل الأهلي الرسمي قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، أي يتم الاعلان عن تشكيل الأهلي الرسمي في تمام الساعة السادسة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت وقنوات ssc السعودية. 

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك

واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ نادي الأهلي، تشكيل الأهلي الرسمي، أمام الزمالك والذي جاء كالتالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع: محمد هاني ظهير أيمن، ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع، وعلي معلول ظهير أيسر، خط الوسط: مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور، خط الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو وأنتوني موديست. 

رسميا.. تشكيل الزمالك أمام الأهلي.. زيزو وشلبي ومنسي في الهجوم

وفي نفس السياق.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق نادي الزمالك رسميا عن تشكيل الزمالك، الذي سوف يخوض به مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، ويأتي تشكيل الزمالك الليلة في المباراة التى سوف تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتشكيل الزمالك على ملعب أول بارك في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية سوف يتم الاعلان عنه، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، وقنوات ssc السعودية. 

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي الليلة

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للفريق قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات، حيث جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: احمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثثلوثى، عمر جابر، الوسط: دونجا، عبد الله السعيد، أوباما،  زيزو، مصطفى شلبى، الهجوم: ناصر منسى.

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك.. وفي نفس السياق.. معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تبحث عنه الجماهير المصرية سواء كانت أهلاوية أو زملكاوية، عن معلق مباراة الأهلي والزمالك، التى سوف تقام غد الجمعة على الأراضي السعودية، حيث يمثل معلق مباراة الأهلي والزمالك تميمة الحظ بالنسبة لـ الجماهير سواء كانت الأهلاوية أو الزملكاوية، ويعتبر معلق مباراة الأهلي والزمالك، من الأشياء التى تتعلق بها الجماهير من خلال الافيهات التى يقولها معلق مباراة الأهلي والزمالك أثناء المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك.. وتقام مباراة الأهلي والزمالك، بعد غد الجمعة في المباراة التي تجميع بينهما في نهائي كأس مصر، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت وقنوات ssc السعودية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك.. وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك هو الكابتن مدحت شلبي هو المعلق الذي سيقوم بنقل الحدث، حيث تذكر الجماهير المصرية الكثير من الأفيهات لـ الكابتن مدحت شلبي معلق مباراة الأهلي والزمالك أثناء تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك في المباريات الماضية، ومنها "ليلة بيضاء، دي ليلة زرقاء مشيرا إلى لون تى شيرت الزمالك أو لون تي شيرت الأهلي  .

الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك.. وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، إلا أن اللجنة المنظمة لـ مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر قد قدمت موعد المباراة نصف ساعة فقط، ليكون يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء.