الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

«ملتقى المبادرات الطلابية».. وزير التعليم العالي يشيد بعروض كورال "صوت العاصمة"

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:23 م
فريق الكورال
فريق الكورال

أشاد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالأداء المتميز لكورال "صوت العاصمة" التابع لكلية التربية الموسيقية في جامعة حلوان، خلال افتتاح الملتقي القمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد في العام الثالث على التوالي، والذي ينظمه معهد إعداد القادة، وذلك تحت شعار "مبدعون باختلاف".

وزير التعليم العالي

كما عقد الملتقى تحت رعاية الدكتور ايمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير المعهد، والدكتورة شيرين يحيى مستشار الوزير لشؤون الطلاب ذوي الإعاقة، وإشراف الدكتور حسام الشريف وكيل المعهد.

كما قدم الدكتور كريم همام الشكر لرئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل على تلك الاستجابة للاستعانة بكورال كلية التربية الموسيقية، بالإضافة لتقديم الشكر للدكتورة شيرين عبد اللطيف عميدة الكلية على دعمها المتواصل.

واستكمل همام قائلا: "نحن نفخر بتلك المواهب الطلابية المتميزة في شتى المجالات الفنية والثقافية، كما نحرص على توفير المنصات التي تبرز إبداعاتهم وتصقل مهاراتهم، بالإضافة للتوجه بالشكر لكافة طلاب كورال صوت العاصمة لأدائهم الرائع."

جدير بالذكر أن، الكورال بقيادة المايسترو الدكتورة داليا حسين، وتم تدريبه من يد الدكتور محمد عبد القادر، حيث قدموا باقة متنوعة من الفقرات الفنية والتي حازت إعجاب الحضور.

اقرأ أيضا:البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان