الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مركز التوظيف بجامعة عين شمس ينظم جلسة تعريفية بعنوان Amazon Spotlight Event

السبت 09/مارس/2024 - 02:56 م
السبورة

نظم مركز التوظيف بجامعة عين شمس جلسة تعريفية بعنوان Amazon Spotlight Event بالتعاون مع شركة Amazon، يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الأستاذة الدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي للقطاع والدكتور أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف بالجامعة، وقد شارك في الجلسة عدد 79 طالب من كلية التجارة وكلية الحاسبات وكلية الهندسة حيث تأتي هذه الجلسة بهدف نشر رؤى وفرص العمل الحالية وبرامج التدريب المتاحة لطلاب وخريجي الجامعة من قبل شركة Amazon.

 

مركز التوظيف بالتعاون مع شركة Amazon يسلط الضوء على تمكين الطلاب من تطوير مهاراتهم

شددت الجلسة على الطرق العديدة التي يمكن من خلالها أن يستفيد الطلاب من هذه الفرص حيث تقدم الخبرة العملية والإرشاد المهني وفرصة العمل في مشاريع مبتكرة. وسلط مركز التوظيف بالتعاون مع شركة Amazon الضوء على إلتزامهم برعاية المواهب وتمكين الطلاب من تطوير المهارات الأساسية التي ستمهد الطريق لوظيفة ناجحة في هذه الصناعة.

 

‎يعمل مركز التوظيف من خلال جانب التعلم عبر التجربة على تطوير قدرات ومهارات أبناء جامعتنا بشكل عملي يمكنهم من التعرف على متطلبات سوق العمل ومواكبتها من خلال أنشطة مختلفة على رأسها الجلسات التعريفية التي يمثلها كوادر في الصناعة والتي تمكنهم من اكتساب رؤى حول مجالات عمل ووظائف متنوعة.