السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي تجنبا للغرامة

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:30 م
السبورة

الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي.. أعلنت الشركة المصرية للاتصالات موعد سداد فاتورة يناير 2024 مهلة الربع سنوية للهاتف الأرضي، والتي تنتهي يوم 14 مارس الجاري، قبل أن يتم وقف الخدمة، وعليه يتبقى مهلة مدتها 3 أيام لغير المسددين من عملاء نظام الفاتورة الربع سنوية قبل أن يتم وقف الخدمة عنهم.

فاتورة التليفون الأرضي. موعد فاتورة التليفون الأرضي. فاتورة يناير 2024. we. المصرية للاتصالات

أصدرت المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي الربع سنوية في 15 يناير الماضي عن أشهر الاستخدام أكتوبر ونوفمبر وديسمبر للعملاء الذين لم يتم تحويلهم إلى باقات الدفع المسبق للخط الأرضي.

 

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تتيح المصرية للاتصالات عدة طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية بخطوات بسيطة، وهي كالتالي:

الموقع الرسمي 

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات التعرف على قيمة فاتورة يناير 2024 الربع سنوية من خلال الموقع الرسمي للشركة باستخدام رقم الهاتف الأرضي وذلك بعد تسجيل حساب على الموقع.

 

الرقم المختصر

 تتيح المصرية للاتصالات لعملاء الفاتورة الربع السنوية للهاتف الأرضي معرفة قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 ليتم تسجيل رقم الهاتف الأرضي لتظهر بعد ذلك قيمة الفاتورة.

 

كانت الشركة المصرية للاتصالات قد حولت عدد من عملاء الهاتف الأرضي لنظام الدفع المسبق بدلا من الفواتير وذلك منذ منتصف العام الماضي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تحويل كافة عملاء الخط الأرضي لنظام الدفع المسبق خلال العام الجاري.

 

تتيح المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني، أو من تطبيق الشركة للهواتف الذكية ماي واي.


يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير من خلال: الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة ومراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)، وماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، وماكينات شركة مصاري، ومكاتب البريد، وخدمة فودافون كاش، وخدمة فوري، واتصالات كاش، وأورنج كاش، ووي باي، وماكينات شركة سدا وBee وخدماتي وأمان والأهلي ممكن.

 

تمنح الشركة المصرية للاتصالات فرصة للمستخدمين لسداد الفاتورة بدون غرامات حتى يوم 14 من شهر فبراير، على أن تحول الخدمة للاستقبال فقط عن غير المسددين وذلك حتى 14 من مارس على أن يتم قطع الخدمة وفرض غرامات مالية على غير المسددين.

غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي

تبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.