الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عمر كمال بدلا من معلول ومروان عطية بدلا من كريم نيدفيد

أخبار الرياضة.. تغييرات في تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي الليلة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:40 ص
الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تشكيل الأهلي الذي سوف يخوض به مباراته امام البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، ويوجد تغييرين في  تشكيل الأهلي أمام البنك، مقارنة بـ  تشكيل الأهلي أمام الزمالك في المباراة السابقة في نهائي كأس مصر. 

تغييران في صفوف الأهلي

واختار مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي  تشكيل الأهلي مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع رامى ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال ظهير ايسر بدلا من علي معلول، ومحمد هانى ظهير أيمن، خط الوسط مروان عطية بدلا من كريم نيدفيد، وعمرو السولية وإمام عاشور وبيرسى تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا، ويعد  تشكيل الأهلي الأمثل في مباراة الليلة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وتقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت. 

اغلاق صفحة الفوز بكأس مصر

طالب مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي اغلاق صفحة الفوز بكأس مصر على حساب الزمالك بهدفين نظيفين، في مباراة النهائي التي أقميت يوم الجمعة الماضي، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بـ المملكة العربية السعودية.

مواصلة الزحف على قمة الدوري المصري

وأكد كولر للاعبيه أن مباراة النهائي قد انتهت لدينا بطولة أخرى لا بد من الفوز بها خلال الفترة المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة الليلة أمام البنك الأهلي، مضيفا أن فريق البنك الأهلي من الفرق المنظمة والقوية والتى تلعب بنظام الدفاع المتقدم، واللعب على الهجمات المرتدة، وسوف نواجه فريقا يتكتل دفاعيا، مشددا على استغلال الفرص والفوز بنقاط المباراة الثلاثة، من أجل مواصلة الزحف على مقدمة الدوري، الذي يحمل الأهلي لقبه الموسم الماضي.

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل فريق النادي الأهلي المركز العاشر في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 17 نقطة، حيث لعب 7 مباريات وباقي له 8 مباريات مؤجلة نتيجة مشاركته في بطولة كأس العالم للاندية وبطولة الدوري الأفريقي، بالاضافة إلى مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أحرز لاعبوه 17 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف.

ترتيب البنك الأهلي

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 15 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 12 نقطة، حيث لعب 15 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات، أحرز مهاجموه 18 هدفا، ودخل مرماهم 21 هدفا.

موعد مباراة الزمالك والجونة

وتقام مباراتين آخرتين في ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري، حيث تقام مباراة الزمالك أمام الجونة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بينما تقام مباراة زد أمام المصري البورسعيدي في نفس التوقيت.

أقرأ المزيد

أخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

 

أخبار الرياضة.. قصة الـ 50 ألف دولار مع إمام عاشور.. مفاجأة من العيار الثقيل

 

أخبار الرياضة.. 6 لاعبين يتغيبون عن الأهلي في مواجهة البنك الأهلي

 

5 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الجونة.. أخبار الرياضة

 

التفاصيل كامله.. استبعاد 15 لاعبا من قائمة منتخب مصر.. أخبار الرياضة

 

داني ألفيس.. نجم منتخب برازيل السابق يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. إيه الحكاية