الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الدفع بـ حمدي وشحاتة .. ومهام هجومية جديدة لـ السعيد

5 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الجونة.. أخبار الرياضة

الإثنين 11/مارس/2024 - 10:08 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يجري البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق نادي الزمالك 5 تغييرات دفعة واحدة في تشكيل الزمالك أمام الجونة، في اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والجونة مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، في منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وقبل دخول منتخب مصر في معسكر استعدادا لـ البطولة الودية الدولية التى سوف تقام في الإمارات بمشاركة 4 منتخبات وهم منتخب مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا. 

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك

وعلم موقع السبورة من مصدر مسئول بداخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن هناك تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك عن تشكيل مباراة الأهلي الماضية في نهائي كأس مصر والذي خسر فيها الزمالك بهدفين دون رد، رغم سيطرته على المباراة بالكامل وإهدار العديد من الفرص.

نيمار أو الزناري بدلا من عمر جابر

وأضاف المصدر أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك يفاضل بين سيد عبدالله الشهير بنيمار، ومصطفى الزناري، في مركز الظهير الأيمن على حساب عمر جابر المصاب بالاجهاد، بالاضافة الى وضع عبدالله السعيد في مركز 8 وإعطائه مهام هجومية، خاصة وأن الفريق محروم من خدمات أحمد سيد زيزو الذي أصيب في مباراة الفريق أمام الأهلي.

الدفع بثنائي الفريق حمدي وشحاتة

وأوضح المصدر أن جوميز ينوي الدفع بكل من أحمد حمدي، ومحمد شحاتة في خط الوسط، خاصة وأن الزمالك عانى في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، خاصة في عملية الارتداد من الهجوم إلى الدفاع وهذا وضح جليا في الهدف الثاني لفريق النادي الأهلي، حيث تباطأ لاعبو الزمالك في العودة من حالة الهجوم إلى حالة الدفاع.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 13 في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، برصيد 15 نقطة بعد ما خاض 10 مباريات، فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات، أحرز مهاجموه 15 هدفا، ودخل مرماهم 10 أهداف.

أقرأ المزيد

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.. موديست يقود الهجوم.. رياضة