الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مواعيد مباريات الذهاب في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

آرسنال يواجه بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.. أخبار الرياضة

الجمعة 15/مارس/2024 - 02:13 م
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التى أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ قليل عن مواجهة قوية بين آرسنال يواجه بايرن ميونخ، حيث تقام مباراة الذهاب بـ دوري أبطال أوروبا في ملعب الإمارات بالعاصمة الانجليزية لندن، ومباراة العودة بـ دوري أبطال أوروبا أحد يومي 16 و17 ابريل في عاصمة ألمانيا بـ ميونيخ. 

ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية بين الفرق الثمانية والتى صعدت على دور ربع نهائي، حيث أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أرسنال في مواجهة بايرن ميونيخ، بينما أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد أمام مانشستر سيتي.

باريس سان جيرمان أمام برشلونة

وواصلت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إظهارها الى الفرق المتبارية حيث أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد أمام بروسيا دورتموند، كما أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان أمام برشلونة.

مواعيد مباريات الذهاب

وتقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 9 و10 ابريل، بينما تقام مباريات الإياب يومي 16 و17 ابريل المقبل

مواجهات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستعرض موقع السبورة المواجهات النارية في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتى جاءت كالتالي:

أرسنال يواجه بايرن ميونخ

ريال مدريد يواجه مانشستر سيتى

أتليتكو مدريد يواجه بروسيا دورتموند

باريس سان جيرمان يواجه برشلونة

مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم، الجمعة، الموافق 15-3-2024، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ذهابا يومي 9 و10 ابريل 2024، على ان تقام مبارايات الاياب يومي 16 و17 ابريل 2024.

قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفتوحة

وتعد نظام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفتوحة، أى أن كل الاحتمالات واردة في دور ربع نهائي، والمواجهات النارية منتظرة في هذا الدور، حيث يمكن فريق مثل ريال مدريد أن يلتقي برشلونة في هذا الدور، حيث لقاء ريال مدريد أمام برشلونة من المواجهات المحتملة في هذا الدور.