الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وإعلانها خلال الأيام المقبلة

أخبار التعليم.. التربية والتعليم: المديريات والإدارات تضع جداول امتحانات نهاية العام

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:38 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أخبار التعليم.. أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن جداول امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية سوف تقوم المديريات التعليمية والإدارات بوضعها وإعلانها خلال الأيام المقبلة قبل عيد الفطر وبعضها يعلن بعد العيد،.

الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل الوزارة لبداية ونهاية الامتحان

أخبار التعليم.. وشددت وزارة التربية والتعليم أنه يتم الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل الوزارة لبداية ونهاية الامتحانات.

أخبار التعليم..  وكانت الإدارة المركزية للتعليم العام الإدارة العامة للتعليم الثانوى في وزارة التربية والتعليم قد أرسلت خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن المواعيد الخاصة بعقد امتحانات النقل والشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة للعام الدراسي 2024،.

وشددت الإدارة المركزية للتعليم العام الإدارة العامة للتعليم الثانوى في وزارة التربية والتعليم أنه في ضوء الاستفسارات التي وردت في هذا الشأن، تقرر الآتي:-

-أخبار التعليم..   تبدأ امتحانات النقل والشهادات الإعدادية يوم 8 مايو 2024، وتنتهي فى 23 مايو 2024، ويراعى عدم عقد أية امتحانات أيام أعياد الأخوة المسيحيين، وذلك خلال أيام 4 و5 و6 و7 مايو القادم.

-أخبار التعليم..  تعقد امتحانات الدبلومات الفنية في الفترة من 25 مايو 2024 وتنتهى 6 يونيو 2024.

-أخبار التعليم..  امتحانات شهادة الثانوية العامة حسب الجدول المعلن من 10 يونيو 2024 وتنتهي في 20 يوليو 2024 ويعتبر يومي 8 و9 يونيو أيام تحضيرية للجان سير الامتحانات.