الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

لجلسة 13 إبريل.. تأجيل جلسة المعارضة المقدمة من طبيب الإعلامية إيمان الحصري

السبت 16/مارس/2024 - 08:33 م
الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، مساء اليوم، قرار بتأجيل جلسة المعارضة المقدمة من طبيب الإعلامية إيمان الحصري على حكم حبسه سنتين بسبب تسببه في عاهة مستديمة للإعلامية، خلال إجراء جراحات تجميلية لها، وذلك إلى جلسة 13 أبريل المقبل.

الإعلامية إيمان الحصري

وكانت أوضحت مها أبو بكر، محامية الإعلامية إيمان الحصري في وقت سابق، أن حالتها الصحية جيدة وفي تحسن وقريبا جدا ستعود للبلاد، مشيرة إلى أن الإعلامية تقدمت ببلاغ لدى النائب العام وأنه قيد التحقيقات، لما تعرضت له من خطأ طبي فادح.


كما قالت «مها أبو بكر» خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن ما تعرضت له الإعلامية إيمان الحصري، عقوبته شطب الطبيب المسئول عن هذا الخطأ وغلق المنشأة الطبية التي شهدت واقعة الخطأ.


من جانبه، قال الدكتور ابراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء أن هناك فرق بين الإهمال الطبي والخطأ فالأخير يجب أن يتم عرض المريض على لجنة من كبار الأطباء الاستشاريين لتحديد مدى الخطأ الطبي وعقوبته، كما  أن التفاصيل الطبية الخاصة بحالة الإعلامية إيمان الحصري لم تصل إلى النقابة حتى الأن وإذا كان هناك أطباء أكدوا أن ما تعرضت له الإعلامية خطأ فعليهم أن يكتبوا شهادة بذلك.

اقرأ أيضا: بعد تدهور حالتها الصحية.. وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق