الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق أخذت منحنى جديد.. اخر تطورات القضية

السبت 16/مارس/2024 - 11:53 م
حبيبة الشماع فتاة
حبيبة الشماع فتاة الشروق

أوضح الكاتب الصحفي مصطفى درغام المتخصص في الحوادث، أن واقعة حبيبة الشماع «فتاة الشروق»،  أخذت منحنى جديد عقب وفاة المجني عليها، بمال يترتب عليه من تغيير القيد والوصف للقضية، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تتحول الاتهامات بدلا من الشروع في الخطف والشروع في القتل إلى القتل الخطأ وربما القتل العمد، وهذا ما يتوقف عليه قرار النيابة العامة عقب انتهاء التحقيق.

حبيبة الشماع فتاة الشروق

كما قال «مصطفى درغام» خلال استضافته بقناة سكاي نيوز عربية، أن القضية بها حلقة المفقودة وهي شهادة حبيبة الشماع، كما انه لا يوجد دليل اتهام أمام سائق أوبر محمود هاشم، سوى شهادة شاهد الإثبات عمرو بلال.

وأضاف: "أنه لا يمكن التغافل عن نتيجة الطب الشرعي التي أثبتت تعاطي السائق  المتهم في الواقعة للمواد المخدرة، وهو ما يوجه إليه تهمة جديدة وهي تعاطي المخدرات، والقيادة تحت تأثير المخدرات، بما يغلظ عقوبته القانونية".

واختتم بالقول أن، القضية ستشهد تطورًا كبيرًا خلال الأيام القادمة، وقد يتم إحالة المتهم إلى المحاكمة في جلسة التجديد التالية.

جدير بالذكر أن، الفتاة تدعى حبيبة الشماع، كما انها تبلغ من العمر حاليا 24 عاما، خريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الآثاث والديكور، كما انها لقيت مصرعها بعد تدهور حالتها الصحية على إثر قفزها من السيارة بعد محاولة سائق أوبر خطفها، بحسب رواية أسرتها.

 

اقرأ أيضا: بعد تدهور حالتها الصحية.. وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق