السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بسبب ياميش رمضان.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته الممرضة غدا

الأحد 17/مارس/2024 - 10:21 م
محكمة
محكمة

تباشر محكمة الجيزة، غدا الأثنين، نظر  أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته وتدعى «فاطمة» ممرضة في منطقة أكتوبر، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ «ممرضة أكتوبر»، والتي قتلت على يد زوجها في نهار رمضان من العام الماضي بسبب ياميش رمضان.


مقتل زوجة بسبب ياميش رمضان

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية إخطارًا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، مفاده باستقبال بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي يفيد بوصول جثة لسيدة تدعى فاطمة.س 19 سنة جثة، نتيجة جرح قطعي نافذ بالصدر، بصحبة زوجها محمد.أ عامل، ووالده وحماه.
 

وبالانتقال والفحص وبسؤالهم أفادوا بأنَّ إصابة المتوفاة نتيجة سقوطها على سكين بالمطبخ أودت بحياتها في الحال، وبإعادة مناقشة الزوج وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه هو مرتكب الواقعة بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، من بينها عدم إحضار أسرتها ياميش رمضان من العام الماضي ورغبتها المستمرة في الخروج من المنزل.

 


كما بينت أم المجني عليها أن نجلتها كانت كتومة لم تشكُ لها في يوم من الأيام من زوجها، قائلة: "آخر مرة رأيتها كانت معزومة عندنا على الفطار قبل قتلها بيوم وقالت لي يا أمي هاتيلي الموسم وتعالي زوريني حماتي بتعايرني إني محدش من أهلي زارني" 

اقرأ أيضا: بعد تدهور حالتها الصحية.. وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق