الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

لغز جديد.. تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل المداح أسطورة العودة

الأحد 17/مارس/2024 - 10:35 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل المداح أسطورة العودة، أحداث تشويقية، تبدأ أحداثها بمواجهة صابر المداح لبوابة جديدة من بوابات الجن، بعد خروج جن الموت من البحر، وذلك عقب القضاء على الجن صخر «دياب»، وذلك في إطار تشويقي مثير تتصاعد من خلاله الأحداث.

 

مسلسل المداح اسطورة العودة

ومن ثم  يخرج «حمزة العيلي» في صورة الجن موت، ويلقي التحية على الدكتور سميح الذي يتجسد في صورة الجن، وينظر إليهما الطفل داوود، ليوضح  لصابر المداح، أنه خرج من الماء يدعى موت من جن البحر، مشيرا إلى أنه خرج من البحر، ويشاهد في مشهد خيالي بذاكرته، عدد من مشاهد القتل التي قد يرتكبها موت.

لينتهي أحداث الحلقة أن حمادة هلال يذهب لأوسيم لينقذ شاب من الموت لجيد رساله بالدماء على الحائط تقول «صابر المداح الحقني».

 

مواعيد عرض مسلسل المداح اسطورة العودة

يعرض مسلسل «المداح اسطورة العودة» في تمام الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد،  يشارك في العمل الفنان حمادة هلال،والفنان فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل المداح أسطورة العودة

اقرأ أيضا: تفاصيل الحلقة الرابعة.. المداح حمادة هلال يبطل سحر نجله والجن يهاجمه