الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

اجتماع واسع النطاق برئاسة أشرف سلومة ..

مدير تعليم الجيزة: سرعة صرف مستحقات المعلمين

الأحد 17/مارس/2024 - 10:47 م
تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

أخبار التعليم.. تم يوم الأحد عقد اجتماع واسع النطاق برئاسة أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة “تعليم الجيزة”، لمناقشة عدة قضايا متعلقة بالعملية التعليمية في المنطقة. 

 

أخبار التعليم.. حضر الاجتماع العديد من المسؤولين الرئيسيين في المديرية، بما في ذلك سمية الخطيب، نائب المدير، وأمل مبروك، مدير التعليم العام، وسحر مصطفى، مدير الشؤون التنفيذية، ورفعت حسب الله، مدير الشؤون المالية والإدارية، والدكتورة صفاء القزاز، مدير التعليم الفني، ومحمد حفني، مدير المتابعة، بالإضافة إلى مديري المدارس والتوجيه المالي والإداري.

أخبار التعليم.. تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية احترام مواعيد الامتحانات الشهرية والالتزام بالجداول المعدة مسبقًا، بالإضافة إلى ضرورة صرف المستحقات للمعلمين بسرعة وتسجيل الغياب الإلكتروني للطلاب مع اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال الغياب المستمر. وتم التأكيد أيضًا على أهمية التأمين الليلي للمدارس والإدارات وتدريب طلاب الصف الأول الثانوي على التابلت.

أخبار التعليم..الالتزام بانتهاء المناهج الدراسية وتفعيل الأنشطة داخل المدارس

أخبار التعليم.. بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على ضرورة الالتزام بانتهاء المناهج الدراسية وتفعيل الأنشطة داخل المدارس، بما في ذلك تنظيم مسابقات رياضية وثقافية لاكتشاف المواهب. تم تحديد مسابقة "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الرياضية ومسابقة "ملامح من الجيزة" بالتعاون مع توجيه عام التربية الفنية.