السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

وكيل الأزهر يعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية آخر العام 2024.. أخبار الأزهر

الإثنين 18/مارس/2024 - 03:01 م
الدكتور محمد الضوينى
الدكتور محمد الضوينى

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية.. اعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الازهر الشريف، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، للفصل الدراسى الثاني من العام الدراسى 2023-2024، ويبدأ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية،  بالإضافة إلى جداول امتحانات جميع المراحل التعليمية من صفوف النقل والشهادات العامة. 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية.. وأعلن الدكتور محمد الضوينى، عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بحيث تبدأ على مستوى قطاعات الأزهر بالجمهورية يوم الأربعاء الموافق 15-5-2024 في مادتي الفقة واللغة العربية، على ان تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية يوم الاربعاء الموافق 22 مايو 2024 في مادتي اللغة الأجنبية والمستوى الرفيع.

جدول امتحان الشهادة الإعدادية

جداول امتحانات الأزهر لـ الترم الثاني لمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية 

وفي نفس السياق.. جداول امتحانات الأزهر.. اعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الازهر الشريف،  جميع جداول امتحانات الأزهر في  المراحل التعليمية - الابتدائية - الاعدادية - الثانوية الأزهرية،  للفصل الدراسى الثاني من العام الدراسى 2023-2024، جداول امتحانات الأزهر، بالإضافة إلى جداول امتحانات مراحل البعوث الإسلامية. 

مواعيد امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي

جداول امتحانات الأزهر.. وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن جداول امتحانات الأزهر، ومواعيد امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي حيث تبدأ امتحانات الترم الأول يوم السبت الموافق 20 ابريل المقبل  في مادة القرآن الكريم على ان تنتهي هذه الامتحانات يوم السبت الموافق 27 ابريل في مادتي العلوم والمهارات المهنية، مع ملاحظة ان يضاف نصف ساعة على زمن المادة الأصلي للتلاميذ الذين تخلفوا بعذر مقبول عن آداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويتم عقد اختبار المهام اللاىدائية قبل الامتحان التحريري ويحدد موعده بمعرفة المنطقة، ويمتح التلاميذ المبصرون شفويا في حفظ القرآن الكريم، على أن يمتحن التلاميذ المكفوفين شفويا في المواد المقررة عليهم.

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الأزهرية

وتم الاعلان عن جدول امتحانات المرحلة الابتدائية، والتى سوف تبدأ يوم الاربعاء الموافق 15-5-2024، في مادة القرآن الكريم، على ان تنتهي امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق 21-5-2024 في مادتي اللغة الإنجليزية والمستوى الرفيع للمعاهد النموذجية والخاصة، على ان تراعي الملاحظات التالية: ان يضاف نصف ساعة على زمن المادة الأصلي للتلاميذ الذين تخلفوا بعذر مقبول عن آداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويتم عقد اختبار المهام اللاىدائية قبل الامتحان التحريري ويحدد موعده بمعرفة المنطقة، ويمتح التلاميذ المبصرون شفويا في حفظ القرآن الكريم، على أن يمتحن التلاميذ المكفوفين شفويا في المواد المقررة عليهم.

المرحلة الابتدائية

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الأزهري

كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الثاني على ان تبدأ امتحانات الترم الثاني يوم السبت الموافق 20 ابريل المقبل، على أن تنتهي امتحانات الترم الثاني لطلاب وطالبات الصف الأول الثاني يوم السبت الموافق 27 ابريل المقبل.

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري 

كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الثاني على ان تبدأ امتحانات الترم الثاني يوم السبت الموافق 20 ابريل المقبل، على أن تنتهي امتحانات الترم الثاني لطلاب وطالبات الصف الأول الثاني يوم السبت الموافق 27 ابريل المقبل.

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري للفصل الدراسي الثاني على ان تبدأ امتحانات الترم الثاني يوم الأحد الموافق 28 ابريل المقبل، في مادة الفقه والتاريخ على أن تنتهي امتحانات الترم الثاني لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي يوم الخميس الموافق 9 مايو المقبل في مادتي الأدب والنصوص والمطالعة والثقافة الاسلامية.

 

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري للفصل الدراسي الثاني على ان تبدأ امتحانات الترم الثاني يوم الأحد الموافق 28 ابريل المقبل، في مادة الفقه والتاريخ على أن تنتهي امتحانات الترم الثاني لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي يوم الخميس الموافق 9 مايو المقبل في مادتي الأدب والنصوص والمطالعة والعروض والقافية.